أدلى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بتصريحات عقب فوز الأمس ضد سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة، حيث فاز ريال مدريد بهدفين لهدف.

وشعر جمهور ريال مدريد بالقلق تجاه إمكانية إصابة نجم الفريق جود بيلينجهام، والذي خرج في الدقيقة 88 لشعوره بانزعاج عضلي، قبل أيام من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا يوجد شيء خطير، الأمر يتعلق بمعاناته من حِمل زائد قليلًا، ولكن لا يوجد شيء خاص، الأمر جيد، هو متعب قليلًا مثل أي شخص آخر".

وعن المباراة، قال: "كانت مباراة جيدة وصعبة، الهدف الأول كان هو المفتاح لأن المباراة كانت تسير على المسار الصحيح، وتغيرت الدينامكيات بعد هدف بيلينجهام".

وتابع: "لم أستمتع بتسجيلهم هدفًا لأننا قبل ذلك كنا نسيطر جيدًا، وكان الفوز في متناول اليد".

وأردف: "رودريجو؟ إنه موهبة عظيمة وعلينا مساعدته عندما لا يمر بلحظات جيدة، يعود رودريغو تدريجيًا وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة لنا".

واستكمل: "فينيسيوس جونيور؟ أعتقد أنه عاد إلى أفضل مستوياته، لقد قدم تمريرتين حاسمتين، وسجل هدفًا، يمكنك القول إنه صنع الفارق في مباراة اليوم".

واستطرد: "الكلاسيكو؟ "الأمر واضح بالنسبة لي بعد هذه المباراة، نحن واضحون بشأن ما يتعين علينا القيام به، لدينا الوقت للاستعداد لذلك".

واستأنف: "مشادة أنطونيو روديجر مع لاعب براجا؟ لا أعلم ما حدث، أعتقد أن مساعد براجا أمسك به، وكان رد فعله هكذا، ولكنه هادئًا الآن في غرفة الملابس".