واصل منتخب مصر الأولمبي تدريباته الجماعية خلال معسكره المغلق الحالي بقيادة البرازيلي ميكالي، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

ويجري منتخب مصر الأولمبي معسكرًا مغلقًا خلال فترة التوقف الدولي الجارية ضمن الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

ويسعى ميكالي لـ تكرار إنجازه الذهبي أو إحراز ميدالية أولمبية على أقل تقدير مع مصر خلال أولمبياد باريس المقبلة، خاصة بعدما قاد البرازيل إلى منصة التتويج فى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وبدأ المنتخب الأولمبي مرحلة جديدة من التدريبات عنوانها الوصول إلى مرمى المنافس من أقصر طريق وهز الشباك بأقل مجهود، شرط الالتزام الكامل بالجمل الفنية والفكر الخططي له سواء كانت الكرة مع لاعبي الفراعنة أو مع منافسيهم.

طالع | عادل مصطفى يظهر في تدريبات منتخب مصر الأولمبي وبركات يؤازر اللاعبين

وفى الحالة الثانية جاءت التعليمات في إطار كيفية استعادة الكرة من المنافس وبناء الهجمة بالشكل الذي يقود اللاعب لهز الشباك بسهولة.

ونفذ اللاعبون التدريبات بشكل جيد في ظل ارتفاع نسبة استجابتهم لفكر المدرب البرازيلي وتعودهم وحفظهم لأفكاره السابقة والتي تعتبر جزء أساسي لا غنى عنه في الفصل الجديد الذي جعل نجوم المنتخب الأولمبي يظهرون وكأنهم جسد واحد في الهجوم والدفاع من كثرة الانسجام والتناغم.

كما شهدت تدريبات الفراعنة تواجد محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب، وحرص على تبادل الحوار مع ميكالي ومساعده تياجو المدرب العام قبل انطلاق المران للاطمئنان عن أحوال المنتخب ومعرفة مطالب المدرب بشكل مستمر ومتواصل.