استكمل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني معتمد جمال، تدريباته استعدادًا لخوض غمار منافسات بطولة الكونفدرالية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي مساء السبت المقبل على ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر تقديم موعد مباراة الزمالك أمام ساجرادا 24 ساعة، ليترتب على ذلك تأجيل مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررًا لها غدًا الخميس، لأجل غير مسمى.

طالع | رسمياً.. تغيير موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

اجتماع معتمد جمال مع اللاعبين

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي.

وتحدث جمال مع اللاعبين عن الأحداث الأخيرة الخاصة بمواعيد المباريات للفريق وتأجيل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري وتقديم موعد مباراة ساجرادا، وطالبهم بعدم الانشغال بهذه الأمور والتركيز فقط في التدريبات بجدية.

وأكد القائم بأعمال المدير الفني للاعبين ضرورة الاستعداد بجدية لمباراة ساجرادا الأنجولي، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة مسيرة الانتصارات في الكونفدرالية والوصول للنقطة التاسعة.

وخلال الحديث، شدد جمال على ثقته في إمكانيات وخبرات لاعبي فريق الزمالك في التعامل مع أي لقاء.

وشرح في نهاية الجلسة بعض الأمور الفنية التي سيتم التدريب عليها خلال مران الأربعاء.

برنامج تأهيلي للاعبين

وحدد الجهاز الفني للفريق برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين خلال المران، تضمن التركيز على رفع الحمل البدني، كما تم تنفيذه تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وخاض لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية باستخدام الأدوات المخصصة لذلك بجانب خوض فقرة تدريبات بدنية بالكرة.

مشاركة أوباما

وشهدت تدريبات الزمالك، مشاركة يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الأبيض، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة سوار الغيني الأخيرة.

وأصيب أوباما بكدمة في العضلة الأمامية، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي في مران الأمس.

وتواجد أوباما في الفقرة التأهيلية بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي بعد الاطمئنان على جاهزيته من قبل الجهاز الطبي للفريق.

مشاركة عبد الشافي

وشارك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق في التدريبات الجماعية، وجاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له على هامش مران الأمس لعلاج الإرهاق العضلي.

وانخرط محمد عبد الشافي في جميع فقرات المران اليوم سواء البدنية والتأهيلية بجانب الخططية و التقسيمة الفنية.

حضور أحمد سليمان

وتواجد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة، في مران الفريق اليوم.

وحرص سليمان على دعم ومساندة الفريق قبل مباراة ساجرادا، كما اطمأن من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بالاستعداد للقاء بطل أنجولا.

ويعتلي الزمالك صدارة المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية التي تضم إلى جواره أبو سليم الليبي وسوار كوياه الغيني وساجرادا، برصيد 6 نقاط.