رد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، على التصريحات التي أدلى بها النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد، جاري نيفيل، فيما يتعلق بفرص الريدز في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم ليفربول أداءً رائعًا ونتائج مميزة في الوقت الحالي، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 34 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر.

ورغم ذلك، فإن جاري نيفيل يرى أنه من المبكر جدًا أن يصبح ليفربول بطلًا للدوري الإنجليزي، بعدما خضع لعملية إعادة بناء خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

اقرأ أيضًاموعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي.. والمعلق

ورحل عن ليفربول، في الميركاتو الصيفي الماضي، كل من جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، فابينيو وروبرتو فيرمينو، وتعاقد النادي مع كل من دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافنبرخ وواتارو إندو.

وقال نيفيل في تصريحاته قبل شهرين: "لديهم بالتأكيد الروح والقتال، كما تفعل فرق كلوب دائمًا، ولكن لا أعتقد أنهم سينافسون على اللقب، خط وسطهم صار أفضل ويستقر بشكل أسرع مما كنت أعتقد، لكنني ما زلت أعتقد أنه ستكون هناك بعض التحديات لأنهم لا يملكون لاعب ارتكاز حقيقي".

وأضاف: "إنهم في مكان لائق جدًا، قد لا ينافس كلوب على اللقب هذا الموسم، ولكن بعد فترة انتقالات أخرى أو اثنتين، قد يكون لديه شيء مميز للغاية".

وعن ذلك، قال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أردت إنشاء أساس مبكر في فترة ما قبل الموسم، ثم لكي أصبح فريقًا حقيقيًا، عليك التغلب على الصعوبات".

وأضاف: "لقد واجهنا صعوبات بالفعل، مثل الحصول على بطاقات حمراء، أو التأخر في النتيجة، ليس لدي أي فكرة عما كنا سنكون عليه بدون ذلك، أنا سعيد بالتطور حتى هذه اللحظة، كما كان علينا استبدال بعض من أكبر قادة كرة القدم العالمية".