يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، أن الشياطين الحمر يسيرون في الطريق الصحيح رغم الهزائم الأخيرة.

وخسر مانشستر يونايتد 3 مباريات من آخر خمس له في الدوري الإنجليزي الممتاز ويحتل الفريق المركز السابع برصيد 31 نقطة مع نهاية عام 2023.

هناك العديد من الانتقادات القاسية تجاه تين هاج، ولكن هناك ثقة من المدرب الهولندي تجاه فريقه رغم سوء المستوى.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بشأن تمديد عقد فاران

مانشستر يونايتد

وأجرى تين هاج حوارًا مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حول الموسم الحالي، وقال: "الأداء يتحسن، بعكس النتائج، نحن نسير على الطريق الصحيح ولكن لا توجد أي مباريات سهلة في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "القادم سيكون أفضل، علينا أن نستمر في العمل وبالتأكيد المنافسين سيفقدون النقاط، وعلينا ألا ننظر إلى الوراء".

وأضاف: "الأساس بالنسبة لي هو الأداء بشكل جيد وهو ما سيجعلنا نحقق النتائج في المستقبل، إذا لم تلعب جيدًا فلن تفوز".

واستمر: "علينا أن نحافظ على أسلوبنا، وهو ما منحنا الفوز في الكثير من المباريات خلال الفترة الماضية".

وواصل تصريحاته: "الفوز بفارق هدف، ربما يخبرنا هذا أن هناك روح في الفريق وأننا نرغب في الانتصار دائمًا مهما كانت الظروف، وسيكون هناك نتائج أكبر".

وعن قلة الأهداف من خط الهجوم: "المهاجمون يحتاجون بعض الثقة من أجل تسجيل الأهداف، هذا ما حدث مع العديد من اللاعبين السابقين".

وعن قوة المنافسة في الدوري الإنجليزي: "إذا كنت أن تؤدي بشكل جيد في تلك البطولة، عليك أن تمتلك لاعبين بصفات بدنية قوية، الأمر مختلف عن الدوري الهولندي مثلا، في إنجلترا هناك أفضل اللاعبين وجميع الفرق لها مستوى جيد وبدون نقاط ضعف كبيرة، وإذا لم تستطع مجاراة الآخرين ستسقط".