علق بيب ليندرز المدرب المساعد لـ يورجن كلوب في ليفربول، على استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر، بسبب الإصابة وعودته إلى الريدز لتلقي العلاج.

ليفربول أعلن انضمام محمد صلاح غدًا الأربعاء، بعد تصريحات يورجن كلوب التي أكد خلالها استدعاء قائد منتخب مصر، لتلقي العلاج في ناديه، مع احتمالية عودته إلى الفراعنة في حالة الوصول لنهائي أمم إفريقيا

طالع أيضًا | طبيب منتخب مصر: ما فعله كلوب أحزن محمد صلاح.. ولا أقوم بعمل السحر

وتعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة مصر أمام غانا يوم الخميس الماضي، وغاب عن مواجهة الرأس الأخضر أمس الإثنين.

وقال بيب ليندرز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة فولهام، التي من المفترض أن تقام غدًا في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين: "الشخص الذي يجب ألا تشك أبدًا في التزامه، هو محمد صلاح".

وأضاف: "إنه لاعب عظيم، أعلم أن بلاده مدمرة لفقده، لكن السبب الوحيد الذي جعلنا وفريقهم الطبي يقررون عودته هو إعطاء أفضل فرصة للتعافي لـ مو من أجل العودة سريعًا".

وأكمل: "إذا وصلت مصر إلى النهائي، سيعود محمد صلاح، ولكن أعتقد أن غيابه سيكون ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، ولكن سننظر كيف ستسير الأمور".

واختتم: "نحن على تواصل بشكل مباشر مع منتخب مصر، لقد اتخذوا هذا القرار معنا من أجل اللاعب وسلامته وسرعة تعافيه، وهذا كل شيء".