أشاد حسام غنيم المحاضر باتحاد الكشافين الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، موضحًا أن الإصابة التي تعرض لها بسبب ضغط نفسي.

وتعرض محمد صلاح لإصابة أبعدته عن المشاركة مع منتخب مصر، والذي حسم التأهل لدور الـ16 من كأس أمم إفريقيا.

وقال حسام غنيم في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "محمد صلاح لاعب أسطوري، في آخر 7 سنوات يستحوذ على كل الأرقام الفردية، ويُنافس اللاعبين العظماء في العالم، ورغم أننا في فترة الميركاتو إلا أن الصحف هنا كلها تتحدث عن إصابته، ويجب أن نفتخر به".

طالع أيضاً.. محمد صلاح ردًا على منتقديه بعد مغادرته منتخب مصر: حاولوا أكثر

وأضاف: "أما عن احترافيته والتزامه، فهو في 7 سنوات هو الأكثر مشاركة مع ليفربول، ورغم ذلك لم يرفض أبدًا الانضمام لـ منتخب مصر".

وأكد: "إصابة صلاح أرى أن بها شق نفسي، لأن آخر إصابة حدثت له كانت منذ سنتين أمام تشيلسي في نهاية الموسم، وكانت طبيعية بسبب الإجهاد، أما إصابته في أمم إفريقيا تعود لشقين، تغيير الطقس، والشق الثاني الضغوط الكبيرة عليه وغير المبررة وهذا أثر على أدائه والإصابة التي حدثت له".

واوضح: "الإصابة كما تتردد ستستغرق من 21 لـ28 يومًا، ولكن ما أعلمه أن هناك (كوماندوز طبي) يعمل معه ومن الممكن أن يعود لمباراة قبل نهائي كأس أمم إفريقيا".

وأتم: "يورجن كلوب لن يُدرب في الدوري الإنجليزي الموسم المُقبل، وسيعود إلى ألمانيا، ويوجد كلام أنه سيتولى تدريب المنتخب الألماني، لا أعتقد أن صلاح سيرحل مع يورجن كلوب لو درب فريق آخر".