تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بعد هزيمة فريقه أمام فياريال في منافسات الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت.

وتعرض برشلونة للهزيمة بنتيجة 5-3، وانفعل تشافي بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه خلال اللقاء قائلاً "هذا عار".

وسُئل تشافي عن قوله عبارة "العار" للكاميرا بسبب ركلة الجزاء الملغاة لبرشلونة، ورد: "في النهاية سوف يعاقبونني، أنت تقوم بتحليلها، لا أريد إثارة المزيد من الجدل".

وأضاف: "لا عذر، لكن تلك اللقطة تمثل المباراة، الحكم الرابع أخبرني أنها ركلة جزاء بالطبع، ذهب مونويرا إلى الشاشة وقال لا، لا أريد التحدث بعد الآن، هذه هي الصور".

وعن إلقاء اللاعبين اللوم على أنفسهم، استطرد: "أتفهم دي يونج وأنهم يشعرون بالذنب، لكنني المسؤول الأكبر، علينا تغيير الديناميكية، الدوري يجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا، أما بالنسبة للمباراة، فقد استحقينا الفوز".

اقرأ أيضًا | دي يونج بعد هزيمة برشلونة أمام فياريال: هذا لا يمكن أن يحدث في فريق كبير

وواصل: "لقد فعلنا الشيء الأكثر صعوبة وهو العودة بالنتيجة، ثم لم نتعامل مع الخسائر بشكل جيد، خطأ تكتيكي يجعل النتيجة 3-3، النتيجة النهائية لا تعكس ما رأيناه في المباراة، لكنها أخطائنا".

وأصر تشافي: "نحن يجب أن نغير الديناميكية، إنها ضربة قوية للفريق، إنه سيئ ​​للغاية من الناحية العاطفية، لقد خرجنا من مواقف أسوأ كنادٍ".

وعن أخطاء الفريق، استطرد: "لا يوجد تفسير يذكر، إنها مسألة ثقة، نحن نستقبل أهدافًا أكثر من المعتاد، الهدف الثالث جاء من مرتدة لا يجب أن تحدث، عندما ترى كيف يوقفون لامين يامال.. هذا ما نفتقر إليه، نحن نفتقر إلى النضج فيما يتعلق بالمنافسة وهذا يؤثر علينا".

وأفاد: "الشيء الطبيعي هو أننا كنا سنتقدم 4-2، لكنك تركت المنافس على قيد الحياة.. الأمر بين أيدينا وهو يفلت من بين أيدينا".

وشدد: "اليوم أنا في وضع سيئ، إنها ضربة، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني، لكننا خسرنا، إنه يوم صعب الهضم".