علق الدولي الكندي، ألفونسو ديفيز، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ، على التقارير التي أشارت إلى انضمامه لـ ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل.

اللاعب الكندي، لديه عقد مع بايرن ميونخ حتى يونيو 2025، ولكنه ارتبط كثيرًا بالرحيل في الصيف المقبل إلى ريال مدريد الإسباني.

طالع أيضًا.. تقارير تكشف موعد عودة تيبو كورتوا بعد إصابته بالرباط الصليبي

ألفونسو ديفيز صرّح لصحيفة "كيكر" الألمانية، لينهي الجدل: "أشعر براحة شديدة هنا في بايرن ميونخ، ألعب لفريق رائع، أحد أفضل الأندية في أوروبا، وأحاول الحفاظ على تركيزي وأقدم كل شيء للفريق والمشجعين".

وواصل: "في 2020 لم يضعني أحد على قائمتهم، كنت غير معروف نسبيًا، وبعد ذلك كانوا يتوقعون مني الكثير. لذلك أنا سعيد بالتطور الذي أنا عليه الآن، ولا يزال أمامي الكثير لأفعله".

وأكمل: "لقد تغيّر أسلوب لعبي، ومع كل مدرب لدي أدوار مختلفة، لقد أصبحت أفضل من الشخص الذي كان منذ 4 سنوات، بمزيد من الخبرة والتحسن، لكنني أيضًأ أريد مواصلة التعلم لأنني مازلت شابًا".

ألفونسو ديفيز انضم إلى بايرن ميونخ في يناير 2019 قادمًا من فريق هانكوفر الأمريكي، وتمكن خلال تلك الفترة من التتويج مع العملاق البافاري بالدوري الألماني 5 مرات، وكأس السوبر المحلي 3 مرات، وكأس ألمانيا مرة ومونديال الأندية ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، مرة لكل منهم.