كشف محمود فتح الله، المدرب العام السابق بنادي بيراميدز، عن اسباب رحيله عن السماوي بعد إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وأسند مجلس إدارة نادي بيراميدز مهمة قيادة الفريق السماوي، للمدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

وجاء ذلك بعد توجيه الشكر لـ جايمي باتشيكو بسبب تراجع نتائج بيراميدز خلال الفترة الماضية في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى خسارة بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، والخروج من كأس رابطة الأندية.

وقال فتح الله في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "أنا الذي اعتذرت عن الاستمرار في بيراميدز قبل وصول المدير الفني الجديد بأربعة أيام، وقلت لـ هاني سعيد إنني أشعر أنني لا أستطيع أن أستمر لأنه ليس لدي طاقة لهذه الفكرة في هذا التوقيت بنفس الظروف، بداية جديدة مع مدرب جديد في وسط الموسم، ليس عندي شغف لذلك".

طالع أيضًا | كرونسلاف يورتشيتش: وافقت على تدريب بيراميدز لسببين.. وسأسعى لتحقيق طموحات الإدارة

وتابع: "أنا محظوظ لأنني عملت مع 5 مدربين كبار من مدارس مُختلفة، آنتي تشاتيتش، وبعده أروا بارينا، وإيهاب جلال، وتاكيس جونياس مرتين، ثم جايمي باتشيكو".

وأضاف: "هناك أمور حدثت لي في الـ 4 سنوات الماضية، وفرت علي سنوات كثيرة، لكن بالظروف الحالية شعرت أنني لا أستطيع أن أستمر، رحيل باتشيكو كان مفاجأة في توقيتها، وأنا أيضًا فكرت بشكل مُفاجئ".

وأردف: "توقيت رحيل باتشيكو حاليًا وعندنا مباريات في الدوري بعد 10 أيام ويأتي مدرب أجنبي جديد، فكان هذا صعبا، أنا لست صاحب قرار في النادي، ولم يقل لي أحد من الإدارة إنهم يُفكرون في رحيل باتشكيو والاستعانة بمدرب جديد، وهذا حقهم تمامًا".

واختتم: "أتمنى التوفيق لبيراميدز في المرحلة القادمة، لأن النادي يمتلك مقومات النجاح، لكن أنا شعرت أنني لا بد أن أكون خارج هذه المعادلة".