تحدث أحمد محمود لاعب فريق الجونة عن المباراة التي جمعتهما اليوم أمام المصري في الدوري، موضحًا حقيقة رغبة الزمالك في عودته خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وانتهت مباراة المصري والجونة بالتعادل 2-2 في إطار لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري، الذي استأنف نشاطه بعد توقفه بالفترة الأخيرة بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وقال أحمد محمود في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الحمد لله على الأداء، لسنا سعداء بالنتيجة لأننا كنا الأفضل ونستحق الفوز، اجتهدنا ولكن التعادل أفضل من الخسارة".

طالع | علاء عبد العال: فقدنا نقطتين أمام المصري.. وأشكر لاعبي الجونة

وأكمل: "بين الشوطين كنا نعلم أن فريق المصري سيضغط علينا، وكنا نريد أن تمر أول ربع ساعة وبعد ذلك كل شيء سيكون سهلاً، وعلاء عبد العال طلب منا ألا نتراجع وندافع، وضغطنا من البداية وسجلنا الهدف الثاني".

وبسؤاله هل حدث تواصل من الزمالك لعودتك في يناير الماضي؟، أوضح: "أي لاعب له الشرف في التواجد ضمن منظومة الزمالك، نعم تواصلوا مع إدارة الجونة من أجل أن أعود في يناير لكن الإدارة هنا تمسكت بي".

وتابع: "إدارة الجونة أبلغتني أنني سأستمر معهم لنهاية الموسم، وأنا لم أتكلم لأنهم أصحاب فضل علي، ولا يجب أن أدخل معهم في أي صدام".

وأتم: "بالتأكيد أتمنى العودة للزمالك هذا شيء مؤكد، لكن أيضًا الجونة يحتاجني وطلبوا مني الاستمرار لنهاية الموسم، وبعد ذلك سأعود للأبيض".