علق قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فيرجيل فان دايك، على كم الإصابات التي يعاني الريدز منها، خلال الموسم الحالي خاصة في الفترة الأخيرة.

ويغيب عن صفوف ليفربول في الفترة الحالية أليسون بيكر، بسبب إصابة في أوتار الركبة وكذلك، ديوجو جوتا، وإصابة في (الركبة) مع اشتباه في قطع بالرباط الصليبي ومن قبل محمد صلاح أثناء كأس أمم إفريقيا كانت لديه إصابة في العضلة الخلفية وعاد قبل مباراة برينتفورد.

وهناك إصابات أخرى تبعد أكثر من اسم عن ليفربول مثل جويل ماتيب (قطع في الرباط الصليبي)، ستيفان باجيسيتش (ربلة الساق)، دومينيك سوبوسلاي (أوتار الركبة)، تياجو ألكانتارا (إصابة عضلية)، ترينت ألكسندر أرنولد (إصابة في الركبة)، كورتيس جونز (إصابة في الكاحل).

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح مدة غياب جوتا عن ليفربول بعد إصابته أمام برينتفورد

محمد صلاح

وتحدث الهولندي الدولي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، وقال: "لقد واجهنا القليل من تلك المشاكل هنا من قبل".

وتابع: "لكن لا يمكن أن تكون هناك أسئلة حول مرونة الفريق في هذه المرحلة، لقد أظهرنا في الموسمين الماضيين أننا نحاول إيجاد حلول دائمًا للتعاقد مع تلك اللحظات الصعبة".

واستمر: "في الموسم الماضي، تعرضت لإصابة عضلية لم أتعرض لها من قبل، لكن يجب ألا تفكر في أي أشياء سلبية لأنك ستقيد نفسك".

وأضاف: "لقد فقدنا العديد من اللاعبين الكبار بسبب الإصابات، لكنها أيضًا جعلتنا نرى بعض الوجوه الجديدة التي استغلت الفرصة وأثبتت نفسها".

وعن عودة محمد صلاح بعد غياب، قال ضاحكًا: "كان يجب أن يسجل هدفًا آخر ويصنع هدفًا لي، لكن مو لاعب من الطراز العالمي وفي ناد مثل ليفربول نحتاج للاعبين مثله".