علق مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على قلة عدد الحضور الجماهيري في مواجهة اليوم أمام بلدية المحلة ضمن منافسات الدوري المصري، موضحًا رأيه في أداء وسام أبو علي مع القلعة الحمراء.

واستطاع الأهلي تحقيق الفوز أمام بلدية المحلة، بنتيجة 5-1، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري، وأقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعيد بالفوز الكبير اليوم وأعرف أن الجمهور عدده زاد، ولكني في أسعد حالاتي بسبب عدد الحضور في مباراة اليوم، ومن المهم للكرة عموماً وللاعبين هو رؤية أكبر قدر من الجمهور".

وتابع: "سعيد بمستوى وسام أبوعلي اليوم لكن الفريق ككل لعب بشكل جيد وليس وسام فقط، والفريق تحكم في اللقاء وساعد المهاجم في التسجيل وأنا أعلم أنه لاعب سريع وشرس ويسجل الأهداف ونعمل على تجهيزه للمشاركة لمدة 90 دقيقة بعد إصابته الأخيرة".

وأكمل مدرب الأهلي: "لا يوجد لدي 11 لاعبا يشاركون باستمرار، وأمامنا ضغط مباريات في الدوري ومختلف البطولات الأخرى، ولا يجوز اللعب بنفس التشكيل في كل لقاء، ويجب عمل تدوير في اللاعبين لكي أستطيع اكمال الموسم بهؤلاء اللاعبين".

واستطرد: "اللاعبون العائدون من الإصابة يحتاجون للمشاركة، أعرف أن كل لاعب يريد أن يلعب 90 دقيقة، وأعرف أن هذا يزعجهم، لأنهم لا يحسبون هذه الحسابات أنني أريحهم وأفكر في أكثر من مباراة في وقت واحد".

طالع | رجل مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

وأضاف: "الموسم الماضي كريم فؤاد وأكرم عادا من رباط صليبي، وكانا يريدان أن يلعبا سريعا، لكن لكي تعود من إصابة طويلة تحتاج وقتا للعودة بالتدريج وهما في الطريق لعودتهما بالتدريج، وهذا ينطبق على كل اللاعبين، أعرف أن هذا يزعج اللاعبين ولكني أستطيع أن أسيطر على ذلك وعندي ثقة في جميع اللاعبين".

وبسؤاله عن استبعاد كهربا من المباراة، أجاب: "قرار فني بحت، ولدينا 3 رؤوس حربة وأختار دائمًا الثنائي الذي سيساعدني في المباراة".

واختتم: "كهربا خاض تدريبات جيدة وفي الطريق للعودة لمستواه والأمر بيده لأننا نحتاج إليه مثل كل اللاعبين، ومن مصلحتي أن يعود للمنافسة من جديد".