يعتقد النجم السابق لفريق آرسنال، راي بارلور، أن نادي ليفربول سيكون منفتحًا على فكرة التخلي عن خدمات أحد لاعبيه حال الاحتفاظ بخدمات المصري محمد صلاح.

ويمتلك محمد صلاح عقدًا ساريًا مع ليفربول حتى صيف 2025، ولكن الشكوك تحوم بشأن مستقبله في ملعب "الأنفيلد".

وارتبط صاحب الـ31 عامًا بخطوة الرحيل عن ليفربول، الصيف الماضي، في ظل اهتمام الدوري السعودي به، وتحديدًا الاتحاد.

ورغم فشل تلك الخطوة، إلا أن التكهنات عادت من جديد حيث تشير التقارير إلى تمسك الدوري السعودي بتجديد محاولاته لضم محمد صلاح نهاية الموسم الحالي.

وظهرت تقارير صحفية، أمس، تفيد أن ليفربول سيكون مستعدًا للتخلي عن خدمات الكولومبي لويس دياز في موسم الانتقالات الصيفي المقبل (لمطالعة التفاصيل من هنا).

من جانبه، يرى راي بارلور أن ليفربول سيكون مستعدًا بالفعل للتخلي عن لويس دياز، حال نجاح النادي في الإبقاء على محمد صلاح في صفوف الفريق.

وقال راي بارلور في تصريحات نشرتها شبكة "sportskeeda" الإنجليزية: "حسنًا، يمكن فعل ذلك (بيع لويس دياز)، إذا كان في إمكان ليفربول الاحتفاظ بـ محمد صلاح".

وأضاف: "عليك دائمًا أن تنظر إلى الجانب المالي للأمر، قد تضطر إلى خسارة بعض اللاعبين في فرق معينة ربما لا تريد خسارتها، لكن، ستفضل أن تفقده (دياز) على أن تفقد صلاح، إذا كنت تعرف ما أعنيه".

واختتم: "سيكون هناك الكثير من الأندية مهتمة بـ لويس دياز بالتأكيد، ومع رحيل كلوب، فإنه من سيحصل على الوظيفة مكانه سيكون في وضع جيد، وذلك بعد رؤية جميع الشباب هناك وهم يؤدون في الوقت الحالي مع ليفربول، الأكاديمية قادمة".