وجه ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق نصيحة إلى حسام حسن المدير الفني للفراعنة بشأن طريقة التعامل مع إدارة الأهلي خلال الفترة الحالية.

وانتظم منتخب مصر في معسكر منذ أمس الأربعاء استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في الدورة الودية التي تجمع بينهما خلال مارس الجاري.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "يجب أن يكون هناك تنسيق كامل بين الجهاز الفني لمنتخب مصر مع مسؤولي الأهلي، وأنصح حسام حسن بعدم الدخول في صدامات".

وتابع: "حسام حسن سيكون في حاجة لوجود اللاعبين معه في لياقة عالية، من أجل الاستعداد بشكل أقوى للمباريات الرسمية ويجب التركيز فقط في ذلك وحل الأزمات بأنفسهم، والابتعاد عن ممسئولي الاتحاد قدر الامكان لأنهم لن يستطيعوا حل الأزمات".

طالع | جمال علام وحسام حسن يوجهان رسالة للاعبي منتخب مصر

وأردف: "الحل الوحيد لإنهاء أزمة الأهلي مع منتخب مصر هو عدم خوض لاعبي الأحمر للمباراة الثانية يوم 26 مارس، والسبب في تلك الأزمة هو مواعيد كاف ولذلك يجب التنسيق وبحلول ودية ومنطقية".

وأكمل: "أتمنى أن تكون العلاقة بين منتخب مصر والأندية ودية، وأن تكون هناك جلسة بين إبراهيم حسن وخالد بيبو مدير الكرة في الأهلي لحل أي أزمة، خصوصًا أنه تم بدء المعسكر مبكرًا وبعيدًا عن الموعد المحدد رسميًا ضمن أجندة فيفا، وطول فترة المعسكرات بالتأكيد لن يكون في صالح انتظام مباريات الدوري المصري، والأزمة الخاصة بلاعبي الأهلي تحتاج لقرار من حسام حسن".

وأتم: "أحمد فتوح كان يجب تواجده في معسكر منتخب مصر لأن محمد حمدي موقوف، ويتم تجهيزه ضمن الأجندة الدولية الحالية، والاستفادة منه مستقبلًا لأنه لاعب مهم ويمتلك خبرات دولية كبيرة".