كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن أولى ضحايا الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي.

وبدأ نادي مانشستر يونايتد للتخطيط للموسم الجديد وما هي الصفقات وكذلك اللاعبين الذين سيغادرون قلعة "أولد ترافورد" بعيدًا عن استمرار أو رحيل المدرب، إريك تين هاج.

اقرأ أيضًا.. كلوب: لا أفكر في منافسة ليفربول مع مانشستر يونايتد.. لست هذا الشخص

اريك تين هاج

وبحسب التقرير أن نادي مانشستر يونايتد قرر رحيل، سفيان أمرابط، اللاعب المعار من فيورنتينا حتى نهاية الموسم ولن يتحرك لضمه بشكل نهائي.

وحصل مانشستر يونايتد على خدمات أمرابط بعد أشهر قليلة من تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022، مقابل 10 ملايين يورو مع خيار شراء بقيمة 25 مليون يورو.

ولكن أداء المغربي الدولي لم يرتق للتوقعات بعد 22 مباراة خاضها هذا الموسم، لكنه لم يشارك أساسيًا في الدوري الإنجليزي منذ ديسمبر الماضي ولذلك من المتوقع أن يعود إلى فيورنتينا في الصيف.

ووفقًا للصحيفة أن نادي يوفنتوس مهتم بضم أمرابط في الصيف عن طريق المدير الرياضي، كريستيانو جيونتولي، خاصة وأن الفريق قد يفقد خدمات أكثر من لاعب لعدم تجديد العقد.

هناك أدريان رابيو وويستون ماكيني وعقدهما سينتهي بنهاية الموسم الحالي مع التوقع بعدم تجديدهما بجانب إيقاف بول بوجبا للمنشطات لمدة 4 سنوات.

الجدير بالذكر أن عقد سفيان أمرابط مع فيورنتينا حتى 30 يونيو 2025، وربما يرغب الفيولا في بيع اللاعب المغربي هذا الصيف للاستفادة المادية.