أكد مروان حمدي، مهاجم فريق بيراميدز، أنه سعيد بانتقاله إلى السماوي مطلع الموسم الحالي، مُعلقًا على عدم انضمامه للأهلي والزمالك.

وقال مروان حمدي في تصريحات عبر برنامج "الكلام المظبوط"، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "انتقلت لناد كبير به استقرار ولا يُعاني من أزمات، وهذا جو مناسب لي عكس ما كنت أعاني منه في المصري البورسعيدي، وبالتالي هذا أفضل لي".

وتابع: "يوريشيتش المدير الفني لبيراميدز مدرب جيد ومعه جاهز شاطر وفاهم، لكنه حضر في وقت قبل مباريات قوية في إفريقيا، لكن فترة التوقف الحالية مناسبة له لكي يضع أفكاره".

وأضاف: "أنا لا أشعر بالضغط وأنا ألعب، شعرت فقط بالضغط في الفترة الأولى لي مع الزمالك، ولكنها مرت، كان هناك لاعبون مثل طارق حامد وجنش وقتها كانا يتحدثان معي لأنهما مرا بنفس الفترة".

طالع أيضًا | لاعب الزمالك السابق يُعلن شكوى النادي بعد فسخ عقده: مسؤول لديهم تحدث معي بطريقة غير لائقة

وأردف: "كان هناك كلام من الأهلي، وشبه كنت سأنتقل ولكن الموضوع توقف مرة واحدة، كولر المدير افني للمارد الأحمر كان يريدني والإدارة كانت موافقة، لكن حتى الآن لا أعلم ما هو سبب غلق الموضوع، الزمالك لم يتدخل لضمي في هذه الفترة لأنه كان يُعاني من إيقاف القيد".

واستكمل: "كنت مع منتخب مصر وحدث موقف غير لطيف من إدارة الزمالك السابقة، وقررت أنني لن أعود للقلعة البيضاء، أنا أحب الجمهور، ولكن ما فعله المجلس أزعجني جدًا وقررت ألا أعود".