كشف سيد مصطفى وكيل أعمال المهاجم الدولي المصري محمد شريف المحترف في صفوف الخليج السعودي، حقيقة رحيله عن الدوري السعودي وما يتردد عن إمكانية انتقاله إلى الزمالك وبيراميدز.

محمد شريف المتواجد حاليًا مع منتخب مصر في المعسكر الحالي لخوض البطولة الودية الدولية "كأس عاصمة مصر"، كان قد رحل عن صفوف الأهلي وانتقل إلى الخليج السعودي في بداية الموسم الحالي.

طالع.. بالصور | منتخب مصر يؤدي مرانه بمشاركة حمدي فتحي ومحمد شريف استعدادًا للبطولة الودية الدولية

وقال مصطفى خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدي البلد": "أنا أتفاجأ بما يتردد عن أنباء رحيل محمد شريف عن فريق الخليج، عقده لمدة سنتين وهو سعيد ويجد أفضل معاملة مع ناديه وهو في وسط لاعبين مميزين، ومندهش من هذه الأخبار، البعض لاحظ في الفترة الأخيرة أن شريف كان احتياطيًا لمدة مباراتين ولكن هذه قرارات المدير الفني ونحترمها".

وأضاف: "الخليج فريق يعتمد بشكل أكبر على الدفاع ويتطلب منه الجوانب الدفاعية أكثر من التسجيل، من وجهة نظرنا ووجهة نظر المدير الفني أنه يقدم موسم طيب، فخطة المدرب هي سبب تراجع معدله التهديفي".

وعن إمكانية انتقاله لـ الزمالك أو بيراميدز، أوضح: "قبل رحيله بشهرين من الأهلي للخليج، تم استطلاع الرأي عن طريق بعض الوكلاء المقربين للزمالك، ولكن الأمر كان مرفوضًا تمامًا، وهو خرج للاحتراف لكي يخوض تجربة جديدة، ويحصل على فرصة اللعب أكثر مع منتخب مصر، مع كامل الأحترام والتقدير للزمالك الأمر كان مرفوضًا".

وأكمل: "شرف كبير جدًا أن يكون محمد شريف من ضمن اختيارات حسام حسن أسطورة مصر، وهو سعيد جدًا بانضمامه للمنتخب".