أكد إيمريك لابورت لاعب فريق الكرة بنادي النصر السعودي، أن قرار رحيله عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كان صائبًا.

وانضم لابورت لنادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعن مغادرة مانشستر سيتي، أشار في تصريحاته لـ"راديو ماركا": "لقد اتخذت هذا القرار أيضًا في الوقت الحالي، وأعتقد أنه كان القرار الصحيح، بسبب ظروف حياتي وأيضًا بسبب وضعي في السيتي".

وأكمل: "لقد كنت ألعب هناك لفترة طويلة، وحققت كل شيء تقريبًا وقد كنت سعيدًا بذلك، اللعب لمدة عامين في مركز لا أريد اللعب فيه، عندما تمر سنة أو سنتين ولا تلعب في المكان المثالي بالنسبة لك، يكون الأمر محبطًا بعض الشيء لأنك لا تظهر أفضل ما لديك".

واستطرد لابورت: "يمكنك بذل أي جهد، لقد اعتدت على اللعب في قلب الدفاع وليس على الجناح، إنه ليس المركز المثالي تمامًا بالنسبة لي، بالإضافة إلى ذلك، فقد وقعوا مع العديد من لاعبي الوسط الآخرين خلال السنوات الثلاث الماضية".

وأضاف: "لم أكن لاعبًا أساسيًا أيضًا، كنت أرغب في لعب جميع المباريات، أردت ببساطة أن ألعب أكثر، لم يكن هذا هو ما يمكن أن يرضيني أكثر وقررت الانتقال إلى شيء آخر، والانفصال عن هنا قليلاً، وتغيير المشهد وربما أعود إلى أوروبا بمزيد من القوة".

اقرأ أيضًا | برونو فرنانديز: أخبرت مانشستر يونايتد قراري بشأن مستقبلي.. وجوارديولا الأفضل في العالم

وعن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أستطرد: "كثيرًا ما يقول جوارديولا إذا كان هناك شخص لا يريد أن يكون هنا، فليقول ذلك... ونتمنى له حظًا سعيدًا، هذا ما يقوله عادةً".

وواصل: "لم يكن الأمر كذلك بالنسبة للعديد من اللاعبين، لكنني لن أخوض في هذا النوع من الحديث، قررت الرحيل وتمكنت من الرحيل هذا كل شيء".

وأتم الحديث عن كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي: "علاقتي جيدة جدًا بصراحة، لقد فاجأني لأنك تسمع أشياء أو أشياء كثيرة تُقال عنه، لكن لدي علاقة جيدة".