أسفرت مواجهة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا، عن محادثة بين الطرفين بشأن أحد لاعبي الفريق الإيطالي.

والتقى برشلونة ونابولي في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وحسم الفريق الإسباني التأهل لربع النهائي.

وكشف برانيسلاف جاروسيك، وكيل أعمال ستانيسلاف لوبوتكا، لاعب خط الوسط السلوفاكي لنابولي، عن وجود محادثات مع برشلونة.

لوبوتكا لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عامًا، والذي ينتهي عقده في عام 2027، لم يخفِ أنه معجب بفريق برشلونة.

وأشار وكيل لوبوتكا إلى ثناء تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، على لاعب نابولي، في مباراة دوري أبطال أوروبا الأخيرة ضد برشلونة، وناقش هذا الأمر مع ديكو المدير الرياضي للنادي الإسباني.

وقال ممثل لوبوتكا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد تحدثنا عن ذلك مع ديكو، برشلونة سيوقع معه، ولكن يجب أن تحدث أشياء كثيرة أولاً".

وسبق وعلّق تشافي حين سُئل على لوبوتكا في مؤتمر صحفي: "أود أن أقول لوبوتكا يعجبني على مستوى بناء المباريات، فهو لا يفقد أي كرة، أود رؤيته في ناد مثل برشلونة، إنه يحدث فرقا كبيرا لنابولي".

اقرأ أيضًا | لابورتا يلمح إلى إمكانية بقاء تشافي ويؤكد: برشلونة فوق الجميع

وأكمل وكيل لوبوتكا: "لقد أرسل لي ستانيسلاف لقطة شاشة لتصريحات تشافي، لقد قمت بتصويره في إحدى المرات التي تحدثنا فيها عنه لأن تشافي يسألني عدة مرات عن لوبوتكا".

وأردف: "لوبوتكا يبلغ من العمر 30 عامًا تقريبًا، ولم يتبق أمامه سنوات عديدة كمحترف، إنه يرغب في اللعب لنادٍ يقاتل من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وحين سُئل عن عروض الدوري السعودي لوكيله، أفاد: "في الصيف الماضي التقينا بالإدارة للحديث عن عرض من المملكة العربية السعودية، لقد وعدوا بالكثير من المال، لكنه قال اللعنة عليهم! لن نتعامل معهم".