استقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ظهر اليوم وفدًا من نادي الهلال السوداني، على رأسه هشام السوباط، رئيس النادي، لتقديم واجب العزاء في وفاة العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء.

وضم وفد الهلال السوداني كلًا من أعضاء مجلس الإدارة والقيادات التنفيذية والرياضية في النادي الشقيق.

وأبدى الخطيب عن خالص تقديره لزيارة رئيس الهلال والوفد المرافق له، مثمنًا هذه اللفتة الطيبة التي تعكس ‏عمق العلاقات التاريخية بين ‏الناديين الكبيرين، والتي تمتد عبر عقود عدة.

وأكد على أن الجميع في الأهلي يدعم نادي الهلال، وأن الأهلي جاهز لتلبية أي متطلبات خاصة بالأشقاء، راجيًا المولى ـ عز وجل ـ أن تتهيأ الظروف والأجواء لرد الزيارة إلى الهلال في القريب العاجل.

طالع | إبراهيم حسن: لاعب الأهلي لا يحتاج إلى تقييم.. والفوز على نيوزيلندا "تاريخي"

وقدم وفد الهلال السوداني الشقيق التعازي لمجلس إدارة الأهلي في فقيد ‏النادي العامري فاروق، مثمنًا ما قدمه الراحل من جهد وعطاء خلال مسيرته داخل الأهلي، ‏سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.‏

ووجه السوباط الشكر للخطيب ومجلس الإدارة، على طيب الاستقبال، لافتا إلى أن هذا الأمر ليس بجديد على الأهلي، وأعرب رئيس الهلال عن سعادته بالتعاون مع الأحمر في كافة المجالات، وذلك في ضوء العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين.

وفي ختام الزيارة، حرص الخطيب على إهداء درع وعلم وقميص النادي لرئيس نادي الهلال، كما قام السيد هشام السوباط بإهداء درع الهلال للخطيب قبل التقاط الصور التذكارية.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس، في إطار ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.