حقق منتخب البرازيل فوزًا مثيرًا على نظيره الإنجليزي، في المباراة الودية التي جمعت بينهما ضمن التوقف الدولي الحالي، بملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

هدد فودين مرمى الضيوف في الدقائق الخمس الأولى ولكن كرته ذهبت بجانب القائم الأيسر، وفي الدقيقة 12، انفرد فينيسيوس جونيور بعد تمريرة رائعة من لوكاس باكيتا، ولكن تسديدته منعها كايل وواكر من على خط المرمى.

توقفت المباراة بعد ربع ساعة لعلاج كايل وواكر، وبعد استئنافها توقفت مرة أخرى بعد 5 دقائق في الدقيقة 20 لخروج لاعب مانشستر سيتي مصابًا ودخل بدلًا مكنه كونسا.

كاد ديكلان رايس أن يسجل هدفًا في الدقيقة 23 ولكن تسديدته أبعدها الدفاع البرازيلي بقوة، مع توالي التسديدات من لاعبي المنتخب الإنجليزي ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى بيكفورد.

طالع أيضًا.. الاتحاد البرازيلي عن قضيتي ألفيس وروبينيو: الرياضة لن تحمي أحدًا من العقاب

القائم الأيمن منع هدفا محققا لـ البرازيل عن طريق لوكاس باكيتا بعد تسديدة قوية من لاعب وست هام، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ منتخب إنجلترا الشوط الثاني سريعًا، وكاد أن يسجل عن طريق جوردون ولكن تسديدته مرت فوق العارضة للحارس بينتو.

مرت أكثر من ربع ساعة على بداية الشوط الثاني، وكان التهديد الأول من البرازيل عن طريق لوكاس باكيتا بعد تسديدة رائعة مرت بجانب القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 63.

3 تغييرات أجراها ساوثجيت دفعة واحدة، بخروج بيلينجهام وكونسا وهاري ماجواير، ودفع بـ جارود بوين وجوميز ولويس دانك.

رد دوريفال جونيور مدرب البرازيل بدخول الثنائي أندرياس بيريرا وإندريك دا سوزا، بدلًا من رودريجو ولوكاس باكيتا في الدقيقة 72.

وقبل ربع ساعة من النهاية، دفع ساوثجيت بـ راشفورد وكوبي ماينو في مباراته الدولية الأولى أيضًا، مكان أنتوني جوردون وكونور جالاجير.

وفي نفس الدقيقة، دخل سافيو ودوجلاس لويز مكان رافينيا وبرونو جيماريش، عند الدقيقة 79.

بعد دقيقة واحدة فقط، انطلق فينيسيوس جونيور بقوة إلى مرمى بيكفورد وسدد الكرة لكن الحارس الإنجليزي تصدى لها لتجد إندريك في منطقة الست ياردات ويسجل هدفه الأول في مباراته الثالثة دوليًا، قبل أشهر قليلة على انضمامه إلى ريال مدريد في الصيف.

واصل منتخب إنجلترا المحاولات لتسجيل التعادل، ولكن لم تصل محاولاتهم لمستوى الخطورة، قبل أن يهدر إندريك انفرادًا تاماً بالمرمى في الدقيقة الأخيرة تصدى له بيكفورد.

منتخب إنجلترا خسر مباراته على ملعب ويمبلي أمام البرازيل، قبل مواجهة بلجيكا على نفس الملعب يوم الثلاثاء المقبل.

بينما منتخب البرازيل سيواجه إسبانيا في نفس اليوم بملعب سانتياجو بيرنابيو، في ثاني مباريات المدرب دوريفال جونيور.

هدف البرازيل أمام إنجلترا اليوم