أشاد سعد سمير، مدافع مودرن فيوتشر بـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ووصفه بأنه نجم كبير وإنسان جميل، مُشيرًا إلى علاقته القوية بالنادي الأهلي، ورغبته في العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى.

وقال سعد سمير في تصريحات عبر برنامج "نجوم في عز الضهر"، على راديو "أون سبورت إف إم": "محمد صلاح نجم كبير بمعنى الكلمة، وإنسان جميل، اللاعب الذي يُحرز 3 أهداف في الدوري (متعرفش تتكلم معاه)، لكن صلاح يُشرفنا أمام العالم كله، وطبيعي في ناس تريد أن تنال منه ولا تريده أن يستمر في النجاح، أنا أتمنى له التوفيق وأقول له كلنا نُحبك".

وتابع: "علاقتي بالأهلي كبيرة وأبدية، بيتي والمكان الذي قضيت فيه نصف عمري، والجميع يتمنون إنهاء مسيرتهم مسيرته في النادي، وأنا أرى أنني قدمت رسالتي على أكمل وجه، لا يوجد شخص بعينه يرفض تواجدي في النادي، ولكن المسؤولين يريدون روح جديدة في الفريق".

طالع أيضًا | لعنة لا تتوقف.. 8 إصابات في الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "لست حزينًا بسبب رحيلي، رغم أن أمنيتي هي العودة، ولكن أنا وجدت كل احترام وتقدير في النادي الأهلي، والكابتن محمود الخطيب يمتلك معزة كبيرة عندي، ولم أر منه إلا كل احترام وتقدير".

وواصل: "قد يكون لي دور في النادي الأهلي إداري بعد الاعتزال، وعُرض علي إذا أردت الاعتزال قبل الخروج للإعارة فسأتولى منصبًا إداريًا، ولكني قلت لـ للكابتن الخطيب إنني أريد أن ألعب موسمين على الأقل".

وأردف: "بيتسو موسيماني مدرب جيد، لكن رينيه فايلر أفضل منه بالنسبة لي، أرى أنه أفضل مدرب تولى تدريب الأهلي بعد مانويل جوزيه، كان مدرب يُفضل العمل والنظام بعيدًا عن الجانب الإنساني، وسلم فريقًا قويًا لـ المدرب الجنوب إفريقي".

وبسؤاله، تردد أنك ومعك لاعبين كبار في الأهلي، تقدمتم بشكوى ضد موسيماني للإدارة من أجل رحيله.. هل هذا صحيح؟، ليرد: "(لا إحنا مش مخطوبين.. ومش قادرين نكمل فهناخد الدهب)، هذا لم يحدث، يتردد الكثير من الأخبار عن النادي كل يوم وهي غير صحيحة، هذا ليس منطقي، ماذا سنقول للمسؤول؟ هل سنقول له لا نريد هذا المدرب الذي حصد 2 دوري أبطال إفريقيا وبرونزية كأس العالم والدوري، أنه مدرب سيء ولا نريده؟! بالتأكيد ليس منطقيًا".