أعلن نادي بيراميدز تجديد تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم إسلام عيسى، في ظل سعي الإدارة للحفاظ على العناصر الأساسية.

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد إسلام عيسى في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، وسيتم الإعلان عنها تباعًا خلال الأيام المُقبلة.

وسبق ذلك الإعلان عن تجديد عقد المدافع الدولي الشاب أسامة جلال، وكذلك الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي في وقت سابق.

ويبلغ إسلام عيسى 28 عامًا، ويُعد من أهم اللاعبين في مركز لاعب الوسط والجناح الأيمن، حيثن انضم اللاعب إلى صفوف بيراميدز عام 2019.

طالع أيضًا | أسامة جلال بعد تجديد تعاقده مع بيراميدز: هدفنا المنافسة على لقب الدوري

وشارك عيسى بقميص بيراميدز في 158 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها اللاعب 26 هدفًا إلى جانب 20 مساهمة تهديفية خلال تلك المباريات.

وعبر إسلام عيسى عن سعادته بتجديد تعاقده مع بيراميدز والاستمرار مع هذا النادي الكبير، مؤكدًا أنه فخور باللعب في صفوف السماوي منذ 2019، وارتداء قميص هذا الفريق شرف كبير لأي لاعب.

وأضاف عيسى أن قرار تجديد عقده مع بيراميدز لم يأخذ وقتًا، ووقع بدون تردد لأنه يشعر بالراحة في النادي الذي لم يتخل عنه لحظة واحدة وقت الإصابة وساعده على العودة قويًا بعد رحلة تأهيل في الإمارات.

وشدد على أنه يسعى لمساعدة زملائه في تحقيق الفوز وحصد البطولات خلال الفترة المُقبلة، والفريق أمامه منافسة قوية على لقب الدوري.