رد الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان على مواطنه أوريلين تشواميني بعدما أثار الجدل بشأن انضمامه لـ ريال مدريد.

تشواميني لاعب ريال مدريد، أثار الجدل بتصريحاته عندما قال إن المشجعين الإسبان سيتعرفون على مبابي بشكل أفضل عندما يرونه بشكل يومي الموسم المقبل.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي تشير إلى اقتراب كيليان مبابي إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بعدما قرر الفرنسي عدم الاستمرار مع باريس سان جيرمان.

وفي تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية، قال مبابي: "أعرف ما يقصده تشواميني، لقد لعبت ضد ريال سوسيداد مرتين، وسنلعب الآن أمام برشلونة، وإذا تأهلنا قد نلعب مجددًا في إسبانيا، هذا ما كان يقصده أنهم سيرونني أكثر في إسبانيا".

وسجل مبابي هدفين في زيارته الأخيرة لملعب أنويتا في إسبانيا وقاد باريس سان جيرمان لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال سوسيداد ليضرب موعدًا مع برشلونة.

وفي حالة التأهل، سيواجه باريس سان جيرمان الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في نصف النهائي.

في غضون ذلك، أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية والفرنسية، أن ريال مدريد حسم اتفاقه مع كيليان مبابي، ولكن الإعلان الرسمي سيكون بنهاية الموسم وربما قبل بطولة يورو 2024 الصيف القادم.