تصدرت دموع فينيسيوس جونيور المشهد أمس بعد أن بكى خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة البرازيل وإسبانيا لمكافحة العنصرية وديًا خلال توقف مارس الدولي.

فينيسيوس جونيور حصل على كارت أصفر في مباراته الأخيرة بين ريال مدريد وأوساسونا، قبل فترة التوقف الدولي، وسيغيب عن المباراة القادمة للإيقاف، وذلك بسبب هتافات الجماهير.

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة إسبانيا والبرازيل الودية اليوم.. والمعلق

ولم يتمالك البرازيلي دموعه أثناء الأسئلة التي كانت جميعها تخص العنصرية، وهو ما جعله يبكي بشدة أثناء الإجابات، مشيرًا إلى أنه فكر في اعتزال كرة القدم.

أليكس دومينجيز، الصحفي براديو "فالنسيا كابيتال" الإسباني، أكد بأن خلال المؤتمر الصحفي كان طاقم عمل منصة "نيتفليكس" متواجدًا لتغطية ما يحدث.

وأشار دومينجيز إلى أن كل ما حدث كان مخططاً لفيلم وثائقي عن العنصرية بطله هو نجم منتخب البرازيل يتم تصويره خلال الفترة الحالية، حسب ما تم تداوله من جانب طاقم عمل المنصة الشهيرة.

وقال فينيسيوس وهو يبكي: "أنا آسف. أردت فقط لعب كرة القدم، وأن أفعل كل شيء من أجل ناديي وعائلتي، ولا أرى أبدًا السود يعانون، رغم أنني فكرتى في الاعتزال".

وشدد دومينجيز أن كل ما حدث كان متفق عليه، وأن طاقم العمل كان ينتظر اللحظة التي يبكي فيها فينيسيوس لالتقاط الصور، وهو يقول التصريح، وهو ما كان يعلمه فينيسيوس نفسه.