أكد عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر يحترم نادي سيمبا التنزاني.

وقال القيعي في حديث لقناة النادي الأهلي: "كولر يحترم فريق سيمبا التنزاني، ولم يركز على المهاترات مثلما يحدث من الفريق المنافس، ستكون مباراة صعبة، وتعادلنا معهم مرتين، لا يصح أن أقلل منهم".

وأكمل: "النادي الأهلي بادر وقبل زيارة نادي الزمالك ورحب به ترحيبًا رائعًا جدًا، وقلت في ذلك التوقيت هذا استقبال تاريخي، ولكن كان يجب أن يترجم حجم الحفاوة إلى واقع، من يوم هذه الزيارة، المتحدث الرسمي للزمالك (بيلقح) هو وعضو مجلس إدارة ضيف شبه دائم في احد البرامج على الأهلي ويقول أشياء لم تحدث، ثم الآن عمرو خفاجي رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك".

طالع أيضاً.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "هل يقبل ونحن نحتفي بعصر جديد من العلاقات بيننا وبين الزمالك، العصر الراقي والرائع، أن نجد مسؤولين على هذا المستوى من أعضاء مجلس إدارة أو متحدث رسمي أو رئيس المنظومة الإعلامية، ولم نجد اعتذارًا من الزمالك أو توجيه أو يقال إن هذا رأيه ولا يعبر عن رأينا، إلا إذا كان هذا الأمر سنعيشه فترة أطول من ذلك، في هذه الحالة هل مطلوب مننا أن نكون أصحاب الحرص الوحيدين على استمرار هذا الوفاق؟ حتى الآن سنظل هل هذا الوفاق مع الزمالك".

وزاد: "لم نتحدث نهائيًا عن نادي الزمالك وليس لنا شأن أن نعلق على أحداثه، ولكنهم لم يتوقفوا يومًا عن الحديث عن النادي الأهلي".

واختتم: "أولي الأمر الحريصين على استمرار العلاقات بين الناديين، والعقلاء في كل المعسكرات الرياضي، يجب أن يروا خطورة استمرار هذا الوضع لأنه ليس مقبولا".