قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن ما حدث من حاملي الكرات في مباراة الأهلي، هو خطأ إداري والمجلس مستاء من هذا الأمر.

وكان حاملو الكرات خلال مباراة الأهلي والزمالك، قاموا بإخفاء الكرة لإضاعة الوقت خلال لقاء القمة الذي أقيم بين الفريقين مساء الإثنين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سليمان خلال تصريحات عبر برنامج "اللعيب" المذاع على قناة إم بي سي مصر: "إخفاء الكرات في مباراة القمة، هذا خطأ إداري ومجلس الإدارة مستاء من هذا الأمر".

وأضاف: "الإدارة لو رأت أن إخفاء الكرات متعمد سيكون هناك عقاب، خرج قرار من رابطة الأندية ولم يخرج تعليق عليها من جانب الزمالك، ما حدث ليس روحًا رياضية".

 

وواصل: "ما السرعة في القرارات من قبل رابطة الأندية والمباراة انتهت 10 مساءًا؟ واليوم تصدر العقوبات، ويوجد أشياء كثيرة حدثت لم تعجنا في نهائي كأس مصر بالسعودية، ولم نتحدث لأن اللقاء كان يقام خارج مصر، جوميز عينه على بطولة الدوري".

وأصدرت رابطة الاندية المصرية 3 عقوبات ضد الزمالك، مساء الثلاثاء، بشأن واقعة إخفاء الكرات في مباراة الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

طالع | رابطة الأندية تفرض 3 عقوبات على الزمالك بسبب واقعة "الكرات" أمام الأهلي

وانتصر الزمالك على الأهلي ينتيجة 2-1 في مباراة القمة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة للمسابقة المحلية.

وواصل: "الناس تقول أن هناك فرحة مبالغة للزمالك بعد الفوز على الأهلي، يجب أن نعترف مباراة القمة بطولة خاصة، وأوقات الناديين يحسموا بطولة الدوري مبكرًا، ويتبقى مباراة القمة الفريق الفائز يشعر أنه هو الذي توج باللقب".

واختتم: "الأهلي عندما سجل هدف التعادل في مباراة نهائي كأس مصر بالسعودية، كان يوجد فرحة صاخبة، ليست سعادة مبالغ فيها الأهلي نادي كبير وعظيم وهو الأقوى على المستوى العربي والإفريقي بنتائجه".