أكد ديكلان رايس أن فريقه آرسنال في حالة إحباط وذهول بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ.

وودع آرسنال البطولة بعد الهزيمة بهدف دون مقابل في مباراة الإياب أمام بايرن ميونخ، ويستعد لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل.

وقال رايس لشبكة "beIN SPORTS": "نحن محبطون، وفي حالة ذهول حقًا، من الصعب وصفها بالكلمات".

وأضاف: "على مدار مباراتي الذهاب والإياب، كانت لدينا فرصة كبيرة للتقدم 2-0 في المباراة الأولى، وبعد ذلك كانت لدينا مهمة شاقة لأننا تأخرنا 2-1، لكننا تمكنا من إرجاع النتيجة إلى 2-2".

وأشار: "لقد جئنا إلى هنا بعد يوم الأحد، وكنا نشعر بالانتعاش والاستعداد، لقد رأيت رد فعل في الشوط الأول بشكل خاص، لقد لعبنا بثقة، لكننا كنا نفتقر إلى تلك الميزة المتطورة".

وتابع رايس: "لكن مرة أخرى، وصل الأمر إلى منطقة الجزاء واستقبلنا هدفًا لا يشبهنا، والآن نخرج برأسية كهذه في مباراة لم يكن بها الكثير حقًا، وهذا هو الشيء الأكثر إحباطًا بصراحة".

اقرأ أيضًا | أرتيتا: لاعبو آرسنال محطمون.. وسنقاتل من أجل لقب الدوري الإنجليزي

وأكد: "أنا متألم، لقد جئت إلى هذه المباراة مليئًا بالجوع والرغبة والعاطفة، كنت أرغب في تجاوز الحدود وكذلك فعل جميع اللاعبين أيضًا، يمكنك رؤية ذلك في الجميع، كان الجميع جائعين معًا (للفوز)".

وواصل بشأن العودة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول ومانشستر سيتي: "ما أستفيد منه هو أنها تجربة تعليمية، نحن مجموعة شابة، هناك الكثير من الطلب والضغوط علينا الآن وهذا صحيح لأننا جيدون في ما نقوم به".

واختتم: "هذا هو نادي آرسنال، أحد أكبر الأندية في العالم، وعلينا أن نقف شامخين وأن تكون لنا مكانة كبيرة، نعود الآن إلى يوم السبت لمواجهة ولفرهامبتون، وهذا هو المكان الذي سيحدث فيه رد فعلنا الكبير".