أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، أن كوفنتري قدم مباراة كبيرة عقب قلب تأخرهم في الوقت القاتل بالشوط الثاني.

وفاز مانشستر يونايتد على نظيره كوفنتري سيتي بنتيجة 4/2، بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليضرب موعداً مع حامل اللقب مانشستر سيتي في ملعب ويمبلي، يوم السبت الموافق 25 مايو المقبل.

اقرأ ايضاً.. موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وقال مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير، في تصريحات إلى شبكة "ITV1": "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد ثم استقبلنا هدفًا سيئًا. لم نكن محظوظين باستقبال الهدف الثاني".

وأضاف ماجواير: "أعتقد أن ركلة الجزاء كانت قاسية للغاية، لكن الفضل يعود لكوفنتري. لقد جعلوا الأمر صعبًا علينا في الشوط الثاني من الوقت الإضافي".

وأشار المدافع الإنجليزي: "هذا يلخص موسمنا، لقد سيطرنا بشكل كبير ولعبنا بشكل جيد لمدة 60 دقيقة ولكن بعد ذلك استقبلنا شباكنا بدون أي شيء".

وأتم قائلاً: "يبدو أن العالم أراد أن يستمر كوفنتري في تحقيق ذلك. لقد أظهرنا شخصية رائعة للالتزام بذلك وكان من المهم الفوز بركلات الترجيح".