أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، أنه لا يهتم بتحقيق الفوز من أجل مانشستر سيتي، ويركز على نتائج فريقه فقط، خلال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب ليفربول على فولهام بثلاثية لهدف مساء الأحد، ليتساوى في عدد النقاط مع المتصدر آرسنال، ويتقدم بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي يلاقي برايتون يوم الخميس المقبل في مباراة مؤجلة.

وقال كلوب في تصريحاته إلى "سكاي سبورتس": "لقد فزنا في آخر مباراتين لنا خارج أرضنا، هل يمكنني أن أطلب المزيد؟ إلى جانب الدقائق العشر الأخيرة في الشوط الأول، قدمنا أداءً جيدًا للغاية".

وأضاف: "لعب الأولاد مباراة كرة قدم جيدة حقًا، تاريخيًا، لقد عانينا هنا أكثر بكثير، اليوم، أدينا بشكل أفضل بكثير، فتسجيل الأهداف هو أهم شيء، والحصول على الفرص، لقد أحببنا المباراة حقًا".

وعن تسجيل فريقه ليفربول سبعة أهداف في مرمى فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أفاد:  "لسوء الحظ، لعبنا ضد جميع الفرق الأخرى أيضًا، في الفترات التي لا تسجل فيها، من السهل التحدث عنها".

اقرأ أيضًا | كلوب: مانشستر سيتي سيفوز بمباراته المؤجلة.. ونريد البقاء في المنافسة على الدوري الإنجليزي

وأكمل: "بالنسبة للأولاد، الأمر صعب، عليك التغلب على هذا، أعجبني الأداء، وأعجبتني الخيارات، إنه وضع جيد للفريق، نحتاج إليهم جميعًا، ونحتاج إلى القتال خلال المباريات ولدينا مباراة الديربي التي يجب التركيز عليها (أمام إيفرتون يوم الأربعاء)".

وفيما يتعلق بالسباق على اللقب، تابع كلوب: "هذا هو أقوى دوري في العالم، وأصعب دوري في العالم، ونحن في هذا مع فريقين كرة قدم رائعين (آرسنال ومانشستر سيتي)، في بعض الأحيان، يتعين علينا استعادة الزخم، والآن نحن نلعب كل ثلاثة أيام".

وحول مدى أهمية تحقيق فوز آخر قبل المباراة التالية لمانشستر سيتي، أجاب: "أتعرض لضغط من لوحة النتائج، لكن هل تعتقد أن مانشستر سيتي يهتم؟".

وأكد: "أنا لا أهتم، نحن نركز على أنفسنا، أقول كل شيء أعتقد أنه سيساعد، أنا لست متأكدًا من أن هذا سيساعدنا، إنها مباراة صعبة حقًا، سنواجه إيفرتون، وهي ليست مباراة عادية، لكننا سنحاول".