كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رفض طلب برشلونة بشأن الصور التي يطلبها من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد أمس الأحد.

وفاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحسم لقب الدوري الإسباني بنسبة كبيرة، بعدما وسع الفارق مع برشلونة إلى 11 نقطة.

طالع أيضًا.. الاتحاد الإسباني ينشر ماذا دار بين الحكم وغرفة الفار بشأن هدف لامين يامال في الكلاسيكو

سجل لامين يامال هدفًا في مرمى ريال مدريد ولكن لم يحتسبه الحكم مع استمرار اللعب، وبعد انتظار قرار تقنية الفار، أكد الحكم على صحة قراره.

خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أعلن صباح اليوم أنه طالب بالحصول على التسجيلات والصور التي كانت بين حكم المباراة سيزار سوتو جارادو، وغرفة الفار.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن ظهور خوان لابورتا والحديث علنًا، لم يكن جيدًا بالنسبة للاتحاد الإسباني، وأكد مصدر من داخل الاتحاد، إنهم لن يقدموا مطلقًا جميع مقاطع الفيديو المسجلة بالكاميرات المختلفة للمباراة، حيث إن بعض الأندية من قبل طلبتها أيضًا من قبل ولم يحصلوا عليها.

ولن يحدث أي استثناء مع برشلونة، رغم طلب رئيس النادي بشكل علني عبر وسائل الإعلام، ولن يوافقوا على ذلك حتى لو ذهب النادي الكتالوني إلى مدينة لاس روزاس لكرة القدم لمراجعة الصور هناك.