علق مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة على الهزيمة التي نالها فريقه اليوم أمام سموحة بنتيجة 4-0 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان بلدية المحلة وسموحة قد التقيا اليوم الثلاثاء بالمواجهة التي جمعت بينهما على أرضية استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ19 للمسابقة المحلية.

طالع.. فيديو | سموحة يكتسح بلدية المحلة برباعية في الدوري

وقال مصطفى الشامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "أبارك لنادي سموحة على المكسب، مباراة سيئة جدًا في الشوط الثاني، الشوط الأول كان يوجد سوء توفيق غير طبيعي".

وأكمل: "خسارة بنتيجة كبيرة ولكن لدينا مسيرة مستمرين فيها، ما زال المشوار طويلا والدوري أيضًا، ونقدر أن نحقق الهدف الذي نريده هو الاستمرار في الدوري".

وتابع: "بقاء الجهاز الفني لبلدية المحلة من ضمن التجربة وأخذنا التحدي من هذا الموسم، وكنت أعلم أننا سيكون لدينا اخفاقات كبيرة".

وأكمل: "لكن لدي ثقة كبيرة جدًا في اللاعبين والجهاز الفني لبلدية المحلة وأن هذه التجربة تنجح ونظل متواجدين في الدوري هذا الموسم".

وأتم: "قلت للاعبين المباراة انتهت، أمامنا لقاء مهم يوم السبت المقبل، والأمور الفنية المدير الفني سيتحدث فيهم معهم، وأتمنى يستعيدوا ثقتهم بشكل سريع".