تعهد سون هيونج مين بأن يبذل فريقه توتنهام قصاري جهده في الديربي أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويظهر رد فعله بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام نيوكاسل.

وتعرض توتنهام للهزيمة من نيوكاسل بأربعة أهداف دون رد، وسيلتقي مع آرسنال يوم الأحد بمنافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويسعى آرسنال للفوز من أجل البقاء في الصدارة في ظل المنافسة الحامية على اللقب مع مانشستر سيتي وليفربول.

وقال سون في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الهزيمة أمام نيوكاسل: "نتيجة غير مقبولة وأداء غير مقبول مني أيضًا، كمجموعة، نحن نتحدث كثيرًا عن هذه المباراة والأداء، والجميع يعرف كيفية اتخاذ خطوة للأمام".

وأضاف: "ليس هناك شك في أننا نستطيع العودة، نحن نعمل بجد للعودة، ستكون مباراة جيدة حقًا للعودة".

وأكمل: "سيكون الدافع أعلى مما كان عليه في المباريات الأخرى، إنه ديربي كبير ونعلم ما يعنيه ذلك للفريق والنادي وكذلك للجماهير".

اقرأ أيضًا | تقارير إنجليزية: مستقبل محمد صلاح بيده.. وتغيير في خطط انتقاله للدوري السعودي

وواصل: "لقد أمضينا أسبوعًا كبيرًا للتحضير لهذه المباراة الكبيرة ونشعر بشعور رائع، سوف نستعد جيدًا ونلعب بأسلوبنا، علينا أن نكون مستعدين".

بعد الديربي، سيواجه توتنهام كل من تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي في محاولتهم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكد سون: "سيكون اختبارًا جيدًا لفريقنا، نحن صغار جدًا ولا نزال نفتقر إلى الخبرة لأننا نبني فريقًا شابًا، بعضهم في موسمهم الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأشار: "حتى نتمكن من اختبار أنفسنا ضد أحد أكبر الفرق في أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن أيضا في العالم".

وتابع: "من المهم جدًا الطريقة التي نلعب بها، أن نلتزم بطريقتنا، أعتقد أنه اختبار جيد جدًا ضد أحد أفضل الفرق في العالم، لذا فهو مثالي، تريد أن تحظى دائمًا بمنافسة جيدة وتريد دائمًا مواجهة أفضل الفرق في العالم".

وأردف: "أنا دائمًا من النوع الذي يتمتع بثقة كاملة في المباريات، وأؤمن بنفسي، كل مباراة هي نفس العقلية".

وأصر: "هذا لا يحفزني أكثر لأنه آرسنال، كل مباراة تعتبر كبيرة بالنسبة لي وفرصة لإظهار مدى أن أكون مثيرًا للأعجاب".

وأتم سون: "ليس من المهم من يسجل الأهداف أو أنني سجلت ستة أهداف سابقًا في هذه المباراة، أنا فقط بحاجة إلى أن أكون مستعدًا لأكبر مباراة في الموسم".