يعيش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، موسمًا مميزًا للغاية ويقترب من حصد المزيد من الألقاب بعد كأس السوبر الإسباني.

وينافس ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي على لقب دوري أبطال أوروبا ويستعد لمواجهة بايرن ميونخ في دور نصف النهائي، في حين أن فوزه بلقب الدوري الإسباني أصبح مسألة وقت لا أكثر.

ليفاندوفسكي وانشيلوتي مع بايرن ميونخ

قوة أنشيلوتي تثير إعجاب أحد لاعبي برشلونة وهو روبرت ليفاندوفسكي الذي تدرب مع الإيطالي خلال فترة تواجد الأخير مع بايرن ميونخ بين 2016 و2018.

اقرأ أيضًا.. سبورت: نادٍ إنجليزي كبير يصارع بايرن ميونخ على ضم أراوخو من برشلونة

وتحدث ليفاندوفسكي عن أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "في ريال مدريد، يمكنك أن ترى مدى تأثيره، اللاعبون يتبعونه بشكل أعمى".

وتابع: "أنشيلوتي رجل عظيم ودائمًا ما يتحدث كثيرًا مع اللاعبين، هذا ما فعله معي، فهو يمنحك الثقة ويدفعك لتطوير مستواك وساعدني كثيرًا في مسيرتي".

وعن سبب عدم استمرار أنشيلوتي مع بايرن ميونخ لفترة أطول: "لم يكن هناك صبر، لقد كان بلد جديد وثقافة جديدة، إذا عاد إلى ألمانيا، سينجح لأنه يعرف بالطبع ما يتعين عليه فعله".

واختتم: "ليس من السهل أن تلعب في ألمانيا أو تدرب، لو بقى لفترة أطول مع بايرن ميونخ لنجح مع الفريق، لأننا كنا لنخرج من النفق المظلم من النتائج".