أدلى المدير الفني لفريق توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، بتصريحات عقب خسارة اليوم أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف توتنهام خصمه آرسنال، في قمة منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر أصحاب الأرض بنتيجة 3-2.

وقال بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "هناك الكثير من اللحظات في المباريات، إذا منحت منافسًا جيدًا الوقت والمساحة للقيام بأشياء فسوف يؤذيك".

وأضاف: "لقد سددوا أربع تسديدات في الشوط الأول، أعتقد ذلك، وسجلوا ثلاثة أهداف، آرسنال يستحق الإشادة، إنهم هناك (في الصدارة)، إنهم يتعاملون مع تلك التفاصيل، لا يمكنك إعطاء الوقت للخصم".

اقرأ أيضًا.. ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقًا مثاليًا وتعلمنا الدرس من الموسم الماضي

وألغت تقنية الفيديو هدفًا لصالح توتنهام، في الشوط الأول، عندما كان آرسنال متقدمًا بهدف دون رد.

وواصل عن تقنية الفيديو: "لم تعد المباريات تُحكم في الملعب، لم أعد أحتفل بالأهداف، يجب أن أنتظر شخصًا ما على الطريق، إنه أمر مؤسف، أنا لا أحب ذلك، ولكن يجب أن أتقبله".

وأردف: "ما زلنا لا نتمتع بالمرونة الكافية، خاصة في لحظة انتقالية أو في الركلة الثابتة، نحن نسمح بسهولة الوصول إلى مرمانا، إنه أمر مخيب للآمال".

واستمر: "لقد سمحنا لهم بالوصول بسهولة إلى مرمانا، لقد وصلوا إلى هناك ثلاث أو أربع مرات فقط وسجلوا ثلاثة أهداف، إنه أمر غير مقبول وقد دفعنا ثمن ذلك".

وأثنى المدرب على نائب قائد الفريق، كريستيان روميرو، حيث قال: "يجب أن أتمكن من إيصال ما بداخله إلى بعض الآخرين".