كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك صراعاً كبيراً بين أندية أوروبا، على أحد مدافعي فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، لضمه في الصيف المقبل.

ويسعى برشلونة للتخطيط للموسم الجديد، بعدما خسر كل البطولات وخرج من الموسم الجاري بدون تحقيق أي لقب، ويشمل التخطيط اللاعبين المغادرين في الصيف أيضًا.

طالع أيضًا.. برشلونة يواجه منافسة سعودية إنجليزية على ضم لاعب أتلتيكو مدريد 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن هناك اهتماماً إنجليزياً من تشيلسي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل بالتعاقد مع جوليس كوندي مدافع فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة.

يشمل هذا الاهتمام أيضًا فرق باريس سان جيرمان الفرنسي، وثنائي إيطاليا ميلان وإنتر، ولكن حتى الآن لم يتم تقديم أي عرض رسمي للنادي الكتالوني.

في برشلونة يدركون أنه يتعين عليهم التخلص من أحد قلوب الدفاع، ويعتبر كوندي أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل، في ظل تألق باو كوبارسي وضم كريستنسن وإينييجو مارتينيز في الصيف الماضي، وتواجد رونالد أراوخو، مع احتمالية عودة إريك جارسيا من الإعارة.

اللاعب الفرنسي لديه عقد حتى عام 2027، وهدفه هو الاستمرار في برشلونة، ولكن العديد من الوسطاء يحاولون إقناع اللاعب بالرحيل، كما أن البلوجرانا لن يرفض رحيله في حال وصول عرض مرضي.