قال حسن مصطفى، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن المدير الفني مارسيل كولر، يُجهز كل اللاعبين ليكونوا على استعدادٍ للمشاركة في أيّ وقتٍ، وأشار إلى أن أي لاعبٍ يخرج عن المسار يستبعده المدرب السويسري فترة ثمّ يعود.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، عبر قناة "etc": "أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق ومروان عطية، الثلاثي لديهم نفس أسلوب اللعب، المختلف عنهم محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وإمام عاشور، الأخير يراوغ ويُحرز أهدافاً، والسولية وأفشة يلعبان على المرمى".

وأشار: "المالي أليو ديانج لم يعد في الحسابات (شكله مش في الثلاجة لا ده في الديب فريزر)".

طالع أيضًا | كولر يعترف بأزمة يعاني منها مع لاعبي الأهلي.. ويوجه رسالة لـ محمد الشناوي وديانج

وتابع: "في المباراة القادمة للأهلي أمام بلدية المحلة، لو أحمد عبد الرؤوف المدير الفني للأخير، قرر مواجهة الأهلي بالضغط العالي والهجوم سيتعرض للهزيمة".

وشدد: "بلدية المحلة فريق يُهاجم بشكل جيد، لكن هذا ليس مطلوباً في كل الأوقات، يجب أن يُغلق المساحات جيدًا ويلعب على الهجمة المرتدة أمام الأهلي، لأنه لو هاجم سيخسر بفارق أهداف".

واستمر: "أنا أكون سعيدًا عندما يمنح كولر فرصة للاعب جديد ويثبت نفسه مثل عمر كمال عبد الواحد، ورضا سليم ووسام أبو علي، أما بالنسبة لـ كريم فؤاد فهو من أكثر اللاعبين الذين أحبهم، وأتمنى لو أدرب فريقا يكون عندي لاعب مثله، إن شاء الله أراه أساسيًا في الأهلي، إمكانياته عالية وسنه صغير".

واختتم: "أتساءل أين كريم الدبيس، أنا أحترم وجهة نظر كولر، لكن أين هذا اللاعب؟، وارد أن المدرب يطلب منه أمور ولا ينفذها في التدريبات، أنا أتمنى أن أراه خاصة وأنه بديل علي معلول".