كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن سبب جديد قد يعصف بالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأصبح مستقبل تشافي على المحك مرة أخرى مع برشلونة بعد غضب الإدارة بقيادة، خوان لابورتا، من تصريحات المدرب بسبب انتقاد سياسة شراء اللاعبين وعدم القدرة على المنافسة مع ريال مدريد.

بجانب أن تشافي أكد أنه لم يسع نحو التعاقد مع فيتور روكي في يناير ولم يكن مخططًا لذلك خاصة أن هناك لاعبين آخرين في الهجوم.

ولكن السبب الجديد يكمن في أن هناك فوضى داخل غرفة اللاعبين وعلاقتهم مع تشافي حيث يشعر روبرت ليفاندوفسكي بالإحباط بسبب استبداله أكثر من مرة مؤخرًا في مباريات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يتخذ قرارًا صادمًا بشأن تشافي

روبرت ليفاندوفسكي

يمتلك ليفاندوفسكي 17 هدفًا وكان يأمل في المباريات الماضية أن يصل حتى إلى 20 هدفًا مثل مهاجم جيرونا، أرتيم دوفبيك، للمنافسة على لقب الهداف مع جود بيلينجهام.

كذلك فيتور روكي الذي جاء إلى برشلونة في الشتاء ولكن يشارك على استحياء على فترات طويلة وبات لا يفهم تفكير تشافي ويشعر بالغضب الشديد وهو ما جعل وكيله، أندريه كوري، يهدد برحيل اللاعب نهائيًا في الصيف.

أيضًا جواو فيليكس رغم الموسم الجيد لكنه تغيب في المباريات الأخيرة عن المشاركة أساسيًا دون سبب رغم أنه ساهم في فوز برشلونة على قادش في منتصف أبريل الماضي، وأصبح البرتغالي ليس متأكدًا من استمراره مع تشافي.

ولا ننسى رافينها الذي كان دائمًا غاضبًا من تشافي لاستبداله في المباريات بالموسم الماضي وهذا ما يفتح الباب دائمًا عن إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي لتمويل الصفقات الجديدة.

هناك كذلك خلافات بين تشافي ومدافعه، رونالد أراوخو، بعيدًا عن عدم مشاركته أمام ريال سوسيداد وألميريا بسبب آلام في الركبة.