اعترف ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه ليس متأكدًا من نوعية الاستقبال المرتقب من قِبل الجماهير تجاهه، في مباراتهم الأخيرة هذا الموسم.

ويلتقي تشيلسي غدًا الأحد مع بورنموث على ملعب "ستامفورد بريدج" في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي 2023/24

ويستطيع تشيلسي احتلال المركز الخامس في نهاية الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، حال فوزه على بورنموث وخسارة توتنهام أمام شيفيلد يونايتد في الجولة الأخيرة.

وعندما سُئل عما إذا كان يتوقع أن يشعر بحب الجماهير في المباراة الأخيرة، قال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "انظر، لا أتوقع أي شيء".

وأضاف: "ستأتي الجماهير، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذه ليست مشكلة، سأظهر احترامي، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، نحاول دائمًا أن نكون محترمين جدًا ونحترمهم جدًا".

وواصل: "نحن ندرك أن المشجعين هم أفضل شيء يمكن أن يتمتع به نادي كرة القدم، ولهذا يحق لهم إبداء رأيهم، كمدرب عليك أن تحترمهم، حتى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت الآن لطيفة معي!".

وردًا على سؤال عما إذا كان يأمل أن يخسر توتنهام حتى يتمكن تشيلسي من الحصول على المركز الخامس، قال بوتشيتينو: "لا، ليس حقًا، نحن بحاجة إلى القيام بعملنا، وبعد ذلك نرى ما يحدث، لا أتمنى أبدًا أشياء سيئة لهذا النادي (سبق له تدريبه)".

واختتم: "الأمر يتعلق دائمًا باستحقاقنا للفوز ونأمل أن نتمكن من الاستفادة من الوضع الذي يمنحنا إمكانية أن نكون في مكان أفضل".