وجه لاعب ليفربول الأسبق، داني ميرفي، نصيحة إلى إدارة ليفربول بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، مع الريدز في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، وهناك الكثير من الشائعات حول مستقبله وإمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي في الموسم القادم.

اقرأ ايضاً.. وسط اهتمام ريال مدريد.. ماك أليستر يكشف عن مستقبله مع ليفربول

وفي تصريحات لصحيفة "TalkSPORTS" قال داني ميرفي: "إذا رحل صلاح، فسوف يقومون بإحضار شخص آخر، وسيتعين على شخص ما أن يتقدم ويسجل 25 هدفًا".

وأضاف ميرفي: "لن أبيع صلاح إلا إذا قال أريد الرحيل، يبلغ من العمر 31 عامًا، وإذا حصل النادي على 100 مليون جنيه إسترليني وأراد الرحيل، عليه الرحيل".

وتابع ميرفي: "إذا حصلت على 100 مليون جنيه إسترليني مقابل صلاح، فسأعطي 100 مليون جنيه إسترليني إلى كريستال بالاس وأخذ أوليس وإيزي، فسأحصل على اثنين مميزين بسعر واحد".

وبحسب ما ورد في الصحف الإنجليزية، بأن محمد صلاح يخطط للبقاء في أنفيلد من خلال منشور على موقعه وسائل التواصل الاجتماعي حيث أعرب عن رغبته في الفوز بالبطولات العام المقبل.

وكتب صلاح: "نعلم أن الجوائز هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل. جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بقوة".

يذكر أن المدير الفني الجديد لنادي ليفربول، آرني سلوت، ينظر إلى محمد صلاح على أنه جزء أساسي من خطط الفريق في الموسم المقبل.