تحدث محمد شحاته لاعب فريق الكرة بـ الزمالك، عن كواليس انضمامه للقلعة البيضاء، موضحاً أن أحمد سيد زيزو كان يتواصل معه قبل ذلك.

وقال محمد شحاتة في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "وقت طفولتي كنت أسافر من المنيا للقاهرة بالقطار وكنت أجلس في القطار مكان الشنط، قضيت سنوات طويلة لأن الأمور المادية كانت غير جيدة في ذلك التوقيت، مررت بصعوبات وأتشرف بها، أشكر الله على ما وصلت إليه حاليًا".

وأكمل: "أسعد يوم في حياتي حينما أمسكت بقميص نادي الزمالك، كان أول أهدافي أن أرتديه، والحمد لله تم تحقيق هذا الهدف، كما أنني رفضت عرضا من أحد الدوريات العربية من أجل الانضمام للزمالك".

طالع أيضاً.. شيكابالا يعلن موعد عودته من الإصابة.. ويصرح: كنت أتمنى انضمام ثنائي الزمالك لـ منتخب مصر

واستكمل: "بطولة الكونفدرالية غالية علي شخصيًا لأنني في ثلاثة أشهر حققت بطولة قارية".

وأوضح: "أحمد يحيى كان على تواصل معي في كل الأوقات بشأن العروض ولكن كنت أرفض، وقلت له شرف لأي لاعب في مصر الانضمام لنادي الزمالك، والأبيض كان له الأولوية في كل شيء".

وأفاد: "قبل انضمامي للزمالك أحمد سيد زيزو كان على تواصل معي دائمًا، ويحفزني كثيرا في التدريبات، وشرف لي التواجد مع منتخب مصر، وكنت أتمنى أن أكون مع حسام حسن في المنتخب، حلمي أن أكون متواجدا مع المنتخب الأول".

وأشار: "أول مباراة خضتها مع طلائع الجيش كانت أمام نادي الزمالك وسجلت هدفا وكنت حزينا، طول ما أنا في طلائع الجيش عندما أوجه أي فريق ألعب وأؤدي من أجل ارضاء الله ثم نفسي، ولكن بداخلي أنا حزين أنني أحرزت هدفا في مرمى الزمالك".

وتابع: "كل مباراة في الدوري المصري نخوضها كأنها لقاءات كأس ونريد أن نفوز بها، الدوري ما زال في الملعب لا يوجد شيء بعيد عن الله".

واختتم: "عندما كنت لاعبا في طلائع الجيش كنت أرسل رسائل لعبد الله السعيد على وسائل التواصل الاجتماعي على أمل أن يتواصل معي ولم يرد، وتمنيت أن ألعب بجواره، وحققت حلمي باللعب بجانبه يوما من الأيام، هو قائد داخل الملعب، وقدوة وأفعل مثله في كل شيء".