كشف أحمد فتوح لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك تفاصيل الأزمة التي مر بها في وقت سابق بعد اتهامه من مرتضى منصور رئيس النادي السابق بتعاطي المخدرات.

وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة": "أنا لا أخاف من أحد، وأحب اللاعبين المتميزين والمباريات القوية، وأنا ذكي، فعندما لعبت أمام أشرف حكيمي جعلته يذهب للنقطة التي لن يعرف استغلالها".

وبسؤاله عن اتهامه بتناول المخدرات؟: "حدث سوء تفاهم، وقتها أنا تشاجرت مع عبد الله جمعة وأنا عصبي جدًا، وتركت المعسكر ورحلت، وهذه كارثة وأعترف، المستشار مرتضى منصور علم بالأمر وأنا أغلقت هاتفي، وطلب مني الحضور وتصالحنا وخضعت للعينة والأمر انتهى".

وأكمل: "حزنت بالتأكيد مما حدث، والموضوع أثر عليّ نفسيًا، ووقتها لم يعرف أحد طريقة الوصول لي، كنت في المنزل وأغلق هاتفي وأنتظر نتيجة العينة، وقلت إنني لن أذهب إلى النادي إلا بعد نتيجة الاختبار".

طالع | أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي مع منتخب مصر للتعافي من الإصابة

وتابع: "كنت منزعجًا مما تردد، ومرتضى منصور بعدها قال لي أنا فهمت خطأ والموضوع انتهى، وأخذت وقتًا ذهنيًا لكي أعود للملعب، وظللت 20 يومًا في البيت وأنا أشعر بالضيق".

وأضاف: "كنت أنتظر أن ترد كرامتي على صفحات التواصل الاجتماعي، جماهير الزمالك وقفت بجانبي، وآخرين كانوا يسخرون مني، كنت أنتظر حتى تظهر نتيجة العينة وبعدها أعود".

وأتم: "جمهور الزمالك كان يرسل لي ويطالبني بعدم الانضمام إلى الأهلي، ولم يعرفوا أنني باقي ولن أرحل".