أثنى كريم نيدفيد لاعب فريق الكرة بـ الأهلي على الدعم الذي حصل عليه الفريق من مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية وخاصة بعد الهزيمة التاريخية أمام صن داونز عام 2019.

وكان الأهلي قد سقط أمام صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 5-0 بمباراة الذهاب بجنوب إفريقيا.

وقال كريم نيدفيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "الجيل الحالي ساعد مجلس الإدارة، ولكن مجلس الإدارة هو الذي وقف مع هذا الجيل في البداية بعد خسارة صن داونز بخماسية، لو هناك مجلس إدارة آخر كان أنهى على هذا الجيل".

وأكمل: "إدارة النادي رأت أن هذا الجيل محترم وصبروا علينا وقادر على تحقيق نتائج جيدة، أعتقد هذه المباراة غيرت من تاريخ النادي كله، وكذلك جعلت اللاعبين لديهم شخصية وإصرار على إخراج أفضل شيء لديهم".

طالع | حسام البدري: الخطيب استجاب لطلبنا بشأن استاد الأهلي.. ومنتخب مصر سيفوز على بوركينا فاسو

وتابع: "الطبيعي أن يكون لاعب كرة القدم شخصية جيدة وأن يتقبل قرارت المدير الفني سواء شارك أم لا، والمدرب في النهاية هو من يُحاسب وليس اللاعب، المفترض أن اللاعب يفعل عمله فقط".

وواصل: "الموسم ما زال يبدأ لم ينته بعد، أمامنا السوبر الإفريقي وقبله بطولة الدوري المصري، والمنافسة المحلية صعبة، بيراميدز أصبح فارق عنا بعدد المباريات وأصبحنا تحت ضغط أكثر من الأول".

واختتم: "سنفوز في مبارياتنا ونكون في مكاننا الطبيعي أول الدوري، ولكن الأمر ليس سهلا، يجب أن نكون مركزين في الدوري جيدا ولا تكون هناك فرصة في إهدار أي نقطة، وهذه أهم بطولة بالنسبة لنا في كل موسم".