أعلن أحد الأندية الإسبانية، الناشطة في الدوري الدرجة الثالثة، الظفر بنجم مانشستر يونايتد كاسيميرو، في بيان رسمي اليوم.

ويُعد مستقبل كاسيميرو مادة للتقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة، حيث ارتبط بإمكانية مغادرة مانشستر يونايتد، وربما الانضمام إلى الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع كاسيميرو.. وثلاثي الدوري السعودي يرد

وفي خطوة مفاجئة، أعلن نادي ماربيا الظفر بخدمات كاسيميرو، ولكن ليس كلاعب، بل مساهم بعد صعود الفريق إلى الدوري الإسباني الدرجة الثالثة.

وقال ماربيا في بيان رسمي: "يسرنا الإعلان أن كارلوس هنريكي كاسيميرو، نجم مانشستر يونايتد ولاعب المنتخب البرازيلي والفائز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات، أصبح مساهمًا جديدًا في منظمتنا اعتبارًا من اليوم".

وأضاف: "إن تأكيد كاسيميرو كعضو جديد في مجلس الإدارة هو فرصة تاريخية للنادي لمواصلة إبراز استراتيجيته المؤسسية والرياضية في كرة القدم الاحترافية".

وواصل: "ليست ماربيا فقط، بل المدينة بأكملها، فخورة بأن رياضيًا ببعده العالمي يريد أن ينتمي إلى عائلتنا".

من جانبه، قال كاسيميرو: "إنه لشرف لي أن أنضم إلى نادي ماربيا لكرة القدم لأن أكبر دافع لي هو الإمكانيات المذهلة لنمو النادي".

وأوضح: "لقد زرت ماربيا مع عائلتي في عدة مناسبات، أنا وأطفالي وزوجتي نحب هذه المدينة التي نريد أن نتواصل معها مدى الحياة".

وأكد: "لا شك أننا معًا سنحلم كثيرًا بالارتقاء بماربيا إلى الأعلى، لكن علينا الآن أن نستمتع بصعودنا الرائع إلى بريميرا (الدرجة الثالثة)".