أكد عبد الله السعيد لاعب فريق الكرة بالزمالك أهمية تحقيق لقب كأس الكونفدرالية للقلعة البيضاء وللجماهير، مشددا على إمكانية مشاركته مع الفريق أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي.

وقال عبد الله السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "جمهور الزمالك كان يحتاج بطولة الكونفدرالية، والنادي كله كان يركز على هذه البطولة لأن الجمهور يستحق، وكنت أتمنى المشاركة، لكن ما يهمنا جميعا أن نفوز".

وأكمل: "الحمد لله أخذت بطولات كثيرة، لكن مهم أن أتواجد في مكان الكل يكون سعيدا فيه ويفوز ببطولات، الزمالك يريد أن يسير في الطريق الصحيح".

وحول هل الزمالك يستطيع الحصول على الدوري هذا الموسم؟، أجاب: "حسابيًا صعب، لكن الكرة علمتنا أنه لا يوجد مستحيل، وبالنسبة لنا كل المباريات القادمة بمثابة كؤوس".

طالع | عبد الله السعيد: حاولت الانضمام إلى الزمالك منذ 3 سنوات.. وهذا ما وجدته بعد ارتداء القميص الأبيض

واستطرد: "جوميز غير مركزي في الملعب وألعب في مركز 6 الآن، وأساهم في بناء اللعب، أنا أنفذ ما يطلبه مني المدير الفني، هو يعلم أنني أركض كثيرًا، لكنه يريدني أن أبدأ اللعب من الخلف وأجد حلول، هو لا ينظر لي دفاعيًا، لكن يريد أن أستحوذ على الكرة".

وبسؤاله من تحب اللعب بجانبه في وسط الملعب؟، أردف: "كان رقم واحد بالنسبة لي محمد حمص في الإسماعيلي، حسام غالي في الأهلي".

طالع | عبد الله السعيد يعلق على مشاركته الأولى مع بيراميدز أمام الأهلي.. ويصرح: انتقالي للزمالك "عاطفي"

وحول تصريحات شيكابالا بوصفه مدربا كبيرا، أوضح: "لأنني أتحدث مع اللاعبين داخل الملعب بحكم خبرتي، وأقول لهم طولب الوقت لا بد أن نضغط، أو نكون قريبين من بعض، واللاعبين الكبار دائمًا يتحدثون في الملعب".

وعما قيل إن وسط الملعب لا يتحمل ناصر ماهر وعبد الله السعيد، أكد: "هذا غير صحيح، مانشستر سيتي كله لاعبين كبار، ونحن أسلوبنا مختلف".

وأتم: "يحق لي المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وأنتظر المباريات الكبيرة، وإن شاء الله سنفوز".