أكد صالح جمعة، لاعب الكرخ العراقي، أن نصف لاعبي الأهلي والزمالك يسهرون، مُشيرًا إلى أنه لا يفعل ما لا يفعله غيره، وأنه الآن أصبح شخصًا مختلفًا.

وقال صالح جمعة في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "mbc masr": "كل اللاعبين يسهرون، ونصف لاعبي الزمالك والأهلي يسهرون، وجميعهم يخرجون وفي نفس الوقت يلعبون وأدائهم جيد".

وتابع: "أنا لا أفعل شيء لا يفعله غيري، عندما تتحدث عن صالح جمعة تتحدث عن هل سيفيدني في الملعب أم لا، في لاعبين كثيرين يفعلون مشاكل خارج الملعب في الأندية الكبيرة، لكنهم يلعبون لأنهم يفيدون الفريق".

وأضاف: "كل شخص عنده سلبيات، ممكن لاعب يكون عنده مشكلة، لكنه يفيد فريقه في الملعب".

وواصل: "حاليًا عامل السن أنا الآن 30 سنة، واكتسبت خبرات، وأسير بشكل جيد في العراق، وفي سيراميكا والإسماعيلي كنت جيدًا، ولم يصدر مني أي شيء خاطئ، ورحلت عنهما بكل احترام وأدب".

وأردف: "رحلت عن الإسماعيلي بمنتهى الاحترام، والناس تعجبوا، الصورة التي صدرها الإعلام عني منذ أن كنت صغير بدأت الناس تكتشف إن كل هذا غير موجود، بل شاهدوا أنني كنت مُلتزماً".

واستمر: "الآن الوضع اختلف، كبرت ومستوى الحياة اختلف، وكل المشاكل والسلبيات التي كنت أقع فيها وأنا صغير تلاشتها تمامًا، أنا فتحت صفحة جديدة منذ زمن".

واختتم: "كابتن سيد عبد الحفيظ من الناس الذين خسرهم الأهلي، على قدر صرامته كان قويا و(جدع) جدًا، وله موافف كثيرة مع اللاعبين، كان يعرف متى يكون صارماً ومتى يقف بجانبك".