واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحدد الجهاز الفني للفريق برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، بعد الفوز على النصر القاهري بثلاثية مقابل هدف وديًا مساء أمس.

صالح جمعة: أغلقت صفحة الأهلي.. وأفكر الآن في الانتقال لـ الزمالك

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا بشكل كامل في مباراة النصر الودية بالأمس، مجموعة من التدريبات التأهيلية الخفيفة داخل أرضية الملعب.

هذا بجانب تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم لعلاج الإرهاق، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق.

واكتفت هذه المجموعة بأداء التدريبات التأهيلية والاستشفائية دون المشاركة في باقي فقرات المران وفقاً لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

وفي الوقت ذاته أدى اللاعبون الذين شاركوا في جزء من مباراة النصر أمس، تدريبات تأهيلية متنوعة لمدة 20 دقيقة داخل أرضية الملعب، بجانب فقرة خاصة بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني للفريق.

تدريبات تأهيلية لـ أحمد فتوح

وأدى أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية خاصة اليوم الأربعاء.

وجاء ذلك ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.

ويعاني أحمد فتوح من إصابة عبارة عن تمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية تعرض لها خلال التواجد مع منتخب مصر.

وخاض فتوح مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم، بجانب جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

دونجا يكشف حقيقة وجود أزمة مع حسام حسن. ويصرح: إمام عاشور أفضل لاعب وسط في مصر

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة بإجراء فحوصات طبية متواصلة للاعب للوقوف على حالته بشكل مستمر.

الجدير بالذكر، أن أحمد فتوح قد استبعد من معسكر منتخب مصر المقام الأن في لخوض مواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 بسبب إصابته.

شيكابالا والونش يواصلان التأهيل 

وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود حمدي الونش البرنامج التأهيلي المحدد لهما، على هامش المران، إذ أدى الثنائي مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مدرب الأحمال بالفريق.

ويسعى الجهاز الفني والطبي لفريق نادي الزمالك لتجهيز شيكابالا والونش بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن. 

ويعاني شيكابالا من إصابة بمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش التأهيل للتعافي من إصابة الرباط الصليبي بعدما خضع لجراحة ناجحة في وقت سابق.

وخاض شيكابالا والونش مجموعة من التدريبات البدنية الخاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة.