علق هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك على سوء نتائج وإخفاقات الفرق الرياضية بالقلعة البيضاء في ألعاب الصالات خلال الموسم الجاري.

وقال هشام نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "حزين أكثر من جماهير الزمالك على الإخفاقات التي حدثت لألعاب الصالات، ولكن من حقي شرح أسباب أي إخفاق، وجمهور الزمالك جزئين، الأول يريد الفوز دائمًا وهؤلاء نعتذر لهم ونؤكد أننا سنحاول حل الأزمات، والجزء الآخر من الجماهير يهتمون بالتفاصيل وماذا حدث، وهؤلاء من سأشرح لهم".

وبسؤاله ماذا حدث في موسم الزمالك في ألعاب الصالات؟: "أعترف أن هناك خطأ وقعنا فيه في البداية، طوال عمري لا أقول أنا عملت أو أنا كسبت، لأننا نعمل بشكل جماعي، ونحن في مجلس الزمالك نعمل جميعًا كفريق واحد والمجلس هو المسؤول".

وواصل: "الخطأ الذي وقعنا فيه، كان من المفترض أن نعمل شيء من اثنين، إما أن نترك كل شيء مثلما هو وبعد انتهاء الموسم نرى ماذا سيحدث، لكن لو كنا اتخذنا هذا القرار لعبة مثل كرة اليد لو لم نحافظ على اللاعبين كان الوضع سيكون أسوأ".

وأردف: "فريق الطائرة؟ هل يعلم الجمهور أن في آخر سنتين رحل 6 لاعبين، الأهلي يزيد ونحن نقل، هل تتخيل إننا سنفوز، والجزء الثاني أننا نحاول اللحاق بأي شيء، وهذا ما فعلناه، لكن الناس تنسى إننا بدأنا الموسم بوقف القيد في كل الألعاب، عندما تكون هناك مديونيات للاتحادات حوالي 35 مليون جنيه، الاتحادات تعطيك 8 كارنيهات فقط، وهاني العتال عندما دفع 2 مليون جنيه أخذنا 4 كارنيهات فقط".

وزاد: "دفعنا من الـ35 مليونًا حوالي 15 مليونًا للاتحادات، أنا لا أقول شماعات، لكن أشرح الأسباب التي أكدت لما وصلنا له".

وأشار: "كانت هناك مستحقات للاعبين لم تُصرف من 2022، إجمالي مستحقات اللاعبين الصافي 107 ملايين جنيه، دفعنا حوالي 40% منها في الثلاثة ألعاب يد وطائرة وسلة".

طالع.. مران الزمالك | تدريبات علاجية لـ فتوح.. وبرنامج تأهيلي للاعبين بعد ودية النصر

وأضاف عضو مجلس الزمالك: "اللاعبون لهم مستحقات قديمة وجديدة، وعندما تدخل أموال نعطيهم جزءًا، وأشكر اللاعبين الذين تحملوا، والناس فهمت أن المجلس عندما جاء كان معه عصا سحرية، لكن المفروض يكون هناك منطق إن هذا المجلس جاء من أجل العمل، لو وجدتني أجلس في منزلي قل ما تريد، لكن نحن تقريبًا لا نذهب لبيوتنا ولا نعمل عملنا الخاص، لكي نحل الأزمات".

واختتم: "نحن نُقاتل على كل بطولة، أبناء الزمالك لا يلعبون إلا على المركز الأول، الثاني مثل الأخير، لكن يكون مُخطئ لو أي رياضي مسؤول قال أنا سأدخل لأفوز بهذه البطولة، الناس الذين يفهمون الرياضة يقولون أنت تفعل ما عليك والنتيجة عند الله، وإن شاء الله سنبذل أقصى مجهود لنفوز بكل البطولات لكل الألعاب في الفترة القادمة".