كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة وجود أزمة في تفعيل بند الشراء للاعب الفريق محمد شحاتة من طلائع الجيش خلال الفترة القادمة.

وكان محمد شحاتة انضم إلى صفوف الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية يناير الماضي من طلائع الجيش، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء.

يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى الحفاظ على لاعبيه خلال الوقت الحالي، من أجل استمرار منافسته في بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى مشاركته إفريقياً في الموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ "بطولات"، إن إدارة القلعة البيضاء خاطبت نظيرئها في طلائع الجيش، من أجل تفعيل عقد لاعب الفريق محمد شحاتة.

وأضاف: "لا توجد أزمة في تفعيل بند شراء محمد شحاتة، وخاطبنا طلائع الجيش لتفعيل العقد مع تجهيز قيمة العرض المقدر بعشرة ملايين جنيه".

طالع | محمد شحاتة يكشف كواليس انضمامه إلى الزمالك.. ويصرح: عبد الله السعيد لم يرد على رسائلي

وأشار إلى أن نادي الزمالك لديه رغبة في الحفاظ على اللاعب وهي نفس رغبته، وتفعيل بند الشراء مسألة وقت ليبقى اللاعب في الزمالك لأربع سنوات مقبلة.

ويحتل فريق الزمالك حاليًا المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري وله 7 مباريات مؤجلة، كما أنه ضمن المشاركة الموسم المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية بصفته حامل اللقب للنسخة الأخيرة.

ويستعد الزمالك في الفترة الحالية، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم الجمعة 14 يونيو، في إطار الجولة الـ 11 المؤحلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.